خاص

من هي مي حسن الطرف الثاني في وثيقة زواج محمد منير العرفية؟

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، وثيقة زواج عرفية، للفنان محمد منير، والفنانة الشابة مي حسن، وهو ما نفته الأخيرة في تصريحاتٍ صحفية اليوم السبت، ونفاه مصدر مقرب من “الكينج” أيضًا.

فيما يلي يرصد “إعلام دوت أورج” أبرز معلومات عن مي حسن، التي تردد اسمها خلال الساعات الماضية، باعتبارها “زوجة الكينغ”:

نرشح لك: من طبيب أسنان لفائز بـ برونزية مهرجان سينما الموبايل

1– هي مي حسن عبد الحليم، من مواليد 1988.

2– كان أول أعمالها الفنية مسلسل “أزمة نسب”، من بطولة زينة وريم البارودي ومحمود عبد المغني، والمُذاع في رمضان 2016.

3– أول تجاربها السينمائية كان في فيلم “XO” تأليف وإخراج الدكتور طونى نبيه، وإنتاج جمال فؤاد، وبطولة كل من حسن عيد وماهر عصام وجمال فؤاد وإيمان سيد والمطرب الشعبي عبد الباسط حمودة، ومنة جلال وبدرية طلبة وصبرى عبد المنعم ومحمد الصاوي ومحمد الشربيني.

4– شاركت في عدة أفلام “تصبح على خير”، مع الفنان تامر حسني، و”هروب اضطراري”، مع الفنان أحمد السقا.

5– تعاقدت مؤخرًا على المشاركة مع تامر حسني، وأكرم حسني، في فيلم “البدلة”، حيث تقوم بدور “سمية” زوجة الفنان محمد ثروت.

6– لها تجربتين مسرحيتين هما “روشتة بلدي”، و”وسوسة شيطان”.

7– حدث بينها وبين طوني نبيه مخرج فيلم “xo”، خلافات كبيرة، في آخر أيام تصوير الفيلم، وذكرت أن السبب في ذلك هو أنه يحب المجاملات، وهي لا تقدمها لأحد، ما دفعه لحذف مشاهد لها من الفيلم.

8– روت أنه قد أعطاها موعدًا لاجتماع ذهبت إليه، لكنها لم تجد سواها، فحدثت بينهما مشادة كلامية، وتركته وذهبت، لافتة إلى أنه حذف صورتها من “البوستر” بعدما حول الموقف الشخصي لعداوة عمل ظهرت في آخر أيام التصوير.

9– صرحت بأنها لن تقدم أدوار إغراء، مؤكدة أنها مسألة “جراءة” فهنالك ممثلة تستطيع أن تقدمه، وأخرى لا، وهي لا تستطيع تقديمه لأن طبيعتها “ناشفة ومسترجلة”.

10– هاجمها جمهور الفنانة زينة، بسبب تصريحاتها أن الفنان أحمد عز هو الممثل الأفضل والأعظم بالنسبة لها، وقد أوضحت أنها لا تعرفه بشكل شخصي، لكنه من أشد معجبيه، لافتة إلى أنها لم تقف في صف أحد الطرفين لا زينة ولا أحمد عز، وحبها له لا علاقة له بصفة شخصية أو أنها فنانة، هي تحبه من قبل التمثيل كممثل لا أكثر.

11– كشفت أن مثلها الأعلى في الفنانين الرجال أحمد عز ومحمد رمضان، وفي الفنانات الفنانة غادة عبد الرازق التي قالت أنها “بتعشقها”.

12– اعتدت بالضرب على فريق برنامج المقالب “السكة شمال”، المُذاع على فضائية “المحور” رمضان الماضي، ما دفع فريق العمل لتهدئتها وتوضيح أنها خدعة ليس أكثر.

 

 

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock