سعر صادم لرسائل فان جوخ بـ"الكتب خان"

سبب إعلان دار نشر “كتب خان” عن سعر إصدارها الجديد، مجلد “المخلص دوما، فنسنت – الجواهر من رسائل فان جوخ”، حالة من الصدمة والغضب، بعد أن ذكرت الصفحة الرسمية للدار عبر موقع فيسبوك أن سعر الكتاب 900 جنيه.

وجاء في منشور على صفحة “كتب خان”، اليوم الثلاثاء: “تنويه !.. مجلد ” المخلص دوما، فنسنت – الجواهر من رسائل فان جوخ”، الذي يعد من أهم الأعمال في تاريخ الأدب الفنيّ على الإطلاق، أصبح متاحًا الآن في المكتبات باللغة العربية للمرة الأولى في مجلد يحتوى على مجموعة مختارة من 265 خطابًا من أصل 903 كتبهم فان جوخ مصحوبا ب 108 من الإسكتشات الأصلية والصور”.

نرشح لك: 11 تصريحًا لـ وسام سعيد عن سلسلته الجديدة “مسارات الرعب”

أوضحت الصفحة أن سعر المجلد الآن 900 جنيه مصري بعد نسبة خصم 25% حيث أن سعره قبل الخصم هو 1200 جنيه مصري.

يذكر أن مجلد “المخلص دوما، فنسنت – الجواهر من رسائل فان جوخ”، صدر حديثا في القاهرة عن الكتب خان للنشر. والرسائل من إعداد ليو يانسن، وهانز لويتن، ونيينكه باكر وترجمها عن اللغة الإنجليزية الكاتب والشاعر ياسر عبداللطيف والشاعر محمد مجدي “هيرمس” ومن تحرير ياسر عبداللطيف.

“تُعد الرسائل بين فنسنت وتيو فان جوخ من أجمل ما كُتب في تاريخ المراسلات وأكثرها عاطفة وتعقيدًا. فهي لا تعطي للقارئ لمحة فقط عن حياة واحد من أعظم الرسامين في العالم، بل تلقي الضوء على عاطفة إنسانية دائمًا ما يتم تجاهلها، هي الحُب الأخوي.”