سبب رفض رانيا محمود ياسين التعاون مع شقيقها - E3lam.Com

كشفت الفنانة رانيا محمود ياسين عن سبب رفضها للتعاون مع شقيقها الفنان والكاتب عمرو محمود ياسين.
 
وقالت “رانيا” خلال حوارها لكاميرا برنامج “بالألوان الطبيعية” الذي تقدمه الإعلامية نادية حسني على شاشة دريم، إنها لا تفضل العمل مع أيٍ من أفراد عائلتها، وتابعت: “بحب كل واحد يشتغل مع نفسه وأنا مع نفسي”.

نرشح لك – “شوبينج الرئيس”.. موقف طريف لـ “مبارك” مع عمرو موسى

 
وأوضحت “ياسين” أنها لا ترفض الأعمال لمجرد الرفض، فإذا أرادها شقيقها في عمل جيد ستنفذه، لكنها لن تذهب لتطلب منه أن يأخذها معه في مسلسل أو غيره من الأعمال، وتابعت: “بحترم فكرة إنه يشتغل شغله من غير ما يحمل همي، لإن أنا وأبويا وأخويا وجوزي لو كل حد فينا اشتغل مع التاني المسألة مش هتبقى أسرة مع بعضينا لا بالعكس هنبقى حاملين هم بعض”، منوهة أنها لا تريد أن تُشغل أحد بها إلا إذا كان وجودها لن يُشغل أخيها أو والدها.
 
في السياق نفسه أوضحت رانيا محمود ياسين أنها لم تعمل مع زوجها الفنان محمد رياض سوى مرة واحدة فقط وتزوجوا بعدها، وتابعت أن هناك شائعات خرجت تفيد عدم رغبتهم في العمل سويًا مؤكدة أن هذا الكلام غير صحيح، واستطردت قائلة: “محبش إن لو محمد أنتج أروح اشتغل في العمل عشان هو من إنتاجه”، مؤكدة أنه لو كان يشارك في عمل وعُرض عليها المشاركة فيه ستقدمه لكن لن تعمل لمجرد أن العمل من إنتاج زوجها.
 
وعلى صعيد آخر كشفت “ياسين” أنها تختار حاليا بين أكثر من عمل درامي، كما أبدت رغبتها في خوض تجربة مسرحية جديدة قائلة: “المسرح وحشني”، وأعربت عن تمنيها بأن يكون برنامجها “مساء العاصمة” المعروض على شاشة العاصمة ذو تأثير كبير في المجتمع وأن يكون مثير للجدل مختتمة: “مش لازم كل الناس اللي بتتفرج عليا تبقى حباني لا خالص أنا لو عاملة حالة جدل يبقى أنا موجودة”.
 
يُذكر أن الفنانة والإعلامية رانيا محمود ياسين تقدم حاليًا برنامج توك شو سياسي اجتماعي فني وهو برنامج “مساء العاصمة على قناة العاصمة يومي السبت والأحد.