تعليق حسام حسن على فوز "صلاح" بجائزة BBC - E3lam.Com

أسماء بركة

عبّر الكابتن حسام حسن مدرب النادي المصري البورسعيدي، عن سعادته بعد إعلان خبر تتويج النجم الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، بجائزة هيئة الإذاعة البريطانية “bbc” كأفضل لاعب في إفريقيا لعام 2017، وذلك خلال الحفل الذي أقيم بالعاصمة الإنجليزية لندن.

نرشح لك – بعد تتويجه بجائزة BBC.. أبرز ما قدمه محمد صلاح في 2017

وقال “حسن” في أثناء استضافته مع الإعلامي معتز الدمرداش، في حلقة مساء اليوم الأثنين، من برنامج “آخر النهار” المُذاع عبر شاشة “النهار”، إن فوز محمد صلاح كان شيئا منتظرا منذ وقت طويل، وأكد على أن “صلاح” يستحق هذا المنصب بجدارة ساحقة لأنه يمثل الكورة المصرية على أعلى مستوى.

وأضاف “حسن” أن لاعب ليفربول الإنجليزي، يستحق تلك الجائزة على جميع المستويات، والفوز ليس لمحمد صلاح فقط، لكن لمصر والكرة المصرية بصفة عامة، أضيف إلى ذلك وصولنا لكأس العالم من خلال مجهودة ومجهود زملاءه.

يُذكر أن الكابتن محمد صلاح قد تفوق على زميله السنغالي في فريق ليفربول الإنجليزي ساديو ماني الذي احتل المركز الثاني، والجابوني بيير إميريك أوباميانج لاعب بروسيا دورتموند الإلماني، الذي احتل المركز الثالث.

بعد هذا التتويج أصبح محمد صلاح هو ثالث لاعب عربي يتوج بجائزة “bbc” كأفضل لاعب في إفريقيا، وذلك بعدما توج بها ثنائي الأهلي السابق محمد بركات عام 2005، ومحمد أبو تريكة عام 2008.