أسماء مصطفى: "الصحة" لا تريد الاعتراف بأزمة الدواء - E3lam.Com

علقت الإعلامية أسماء مصطفى على مداخلة هاتفية أجراها أحد المتصلين ببرنامج “هذا الصباح”، موضحا أنه اتصل من قبل لعرض شكواه بخصوص إحدى المستشفيات، وتم وعده بأن الدكتور خالد مجاهد المتحدث باسم وزارة الصحة سيتواصل معه، لكن لم يتم شيء.

نرشح لك – سبب هوس شادية بشراء “العرائس” 

 
وقالت “مصطفى” خلال حلقة اليوم الثلاثاء من البرنامج المذاع على extra news: “أنا واثقة إن محدش كلمك.. وأنا بعتذرلك.. مش بإيدي موضوع الصحة خالص”.
 
أضافت: “من امبارح وناس كتير عمالة تبعتلي عن نواقص الدواء.. وزارة الصحة مش عايزة تعترف إن فيه نواقص في الدواء ومشغولين في مجلس النواب بقانون التأمين الصحي”.
 
تابعت: “سؤالي هنا للجنة الصحة في مجلس النواب وفي الوزارة.. لما تطلعوا قانون التأمين الصحي وإحنا عندنا أزمة في الدواء هتكشفوا على الناس وتكتبولهم دواء منين؟”.
 
وعن توفير دواء البنسلين في صيدليات الإسعاف التابعة لوزارة الصحة فقط، قالت: “واللي مش جنبه صيدليات وزارة الصحة يروح يجيب الدوا منين؟”، موضحة أن هناك مشكلة في تعامل وزارة الصحة مع أزمة الدواء.
 
أشارت إلى أن “الصحة” لا تريد الاعتراف بالأزمة، خاصة أن العديد من المواطنين لا يجدون الدواء أو بديله في الصيدليات، مؤكدة أن الوزارة لا ترد على استفساراتهم بخصوص أزمة الدواء.