"زوجات الدبلوماسيين" يزرن مدينة الإنتاج الإعلامي - E3lam.Com

استقبل أسامة هيكل، رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية لمدينة الإنتاج الإعلامي، وفدا من أعضاء جمعية زوجات الدبلوماسيين، يضم 21 سيدة، من زوجات سفراء عدد من الدول العربية والأوروبية والإفريقية والأسيوية.
 
وحسب ما ذكر موقع “الوطن”، فقد رحب هيكل في بداية الزيارة، بالسيدات أعضاء الوفد، متمنيا لهن زيارة موفقة، للتعرف على ما تضمه مدينة الإنتاج من إمكانيات علمية وفنية واستديوهات، تضعها في مصاف المدن الإعلامية الكبري في المنطقة.
 
وأكد هيكل للوفد، أهمية البعد الثقافي بين الدول، الذي يعد مدخلًا طبيعيًا للعلاقات بين الشعوب، وأن المدينة تفتح ذراعيها للدول الشقيقة والصديقة، وتقدم كافة إمكانياتها من أجل تعزيز أواصر التعاون بين مصر ودول العالم كافة.
 
من جانبها، أعربت السيدة رنا الخصاونة، حرم سفير المملكة الأردنية الهاشمية في القاهرة، نيابة عن الوفد، عن خالص الإمتنان والتقدير للدعوة الكريمة، والاستقبال الحافل الذي لاقاه الوفد، وأكدت الحرص على تكرار الزيارة في المستقبل القريب، لكافة أعضاء الجمعية، للتعرف عن قرب على الصرح الإعلامي الكبير، وما يضمه من استديوهات ومناطق تصوير مفتوحة على أعلى مستوى.
 
وتفقد الوفد، مناطق التصوير المفتوحة، وشاهد عددا من الأعمال الجاري تصويرها حاليا، ومنها مسلسل “أستاذ ورئيس قسم” للنجم عادل إمام بحي الإسكندرية، ومسلسل “دنيا جديدة” للفنان القدير حسن يوسف، الذي يتم تصويره بشارع مصدق، وكذلك مسلسل “حواري بوخارست” بالحي الشعبي، وأخيرا مسلسل “ساحرة الجنوب” الذي يتم تصويره بالحي الريفي.

اقـرأ أيضـًا: 

“عسل أبيض” يكرم مربي قطة “مترو محمد نجيب”

أميتاب باتشان ضيف منى الشاذلي

“النهار” تعلن مجددًا عن إطلاق “النهار نور”

الدسوقي رشدي: من النهاردة مفيش ريجيم

أزمة بسبب تصوير برنامج شيعي في مسجد الحسين

عالم أزهري: إبراهيم عيسى غيور على الأزهر

هل تغادر منى سلمان دريم قريباً؟

عمرو أديب عن المصريين في ليبيا: انتظروا مذبحة جديدة

إبراهيم سعيد لمنتقديه: أنا شرفت مصر

هند صبري ..تونسية من شبرا

عكاشة لقناة الحياة: سأنتصر على بني إسرائيل

14 صورة من الاحتفال بمسلسل “حواري بوخارست”

كاريكاتير إيهاب هندي : مسابقة الـ 30 ألف معلم

أمير كرارة و14 نجم في برومو “حواري بوخارست”

7 نجوم “أهلاوية” لا ترحب بهم قناة الأهلي