برومو

“السلام عليكم” أولى كلمات نجوم هوليوود في ختام القاهرة السينمائي

بدأ نجوم هوليود “أدريان برودي”، “نيكولاس كيدج”، و” هيلاري سوانك” كلماتهم بـ “السلام عليكم”، وذلك خلال تكريمهم لحضور حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته الـ 39.

وقد قال “برودي” مازحًا في كلمته إنه يحاول تعلم اللغة العربية، وأضاف “أنه من المدهش أن احضر مهرجان القاهرة السينمائي الذي يقام سنويا لمدة 39 عاما”، وتابع أنه لم يحضّر أي كلمة ليلقيها خلال تكريمه لكنه أعرب عن حزنه لما فقده الشعب المصري من شهداء في الحادث الإرهابي الذي وصفه بـ “المأساة”.

تابع الفنان العالمي أن روح التعاطف ستمنع حدوث مثل تلك الأعمال الإرهابية في المستقبل، كما وجه كلمة شكر لأهله الذين حضروا معه ويشعرون بالفخر لأجله كما وجه شكره للقائمين على المهرجان.

نرشح لك: نجوم هوليوود يقفون لتحية شادية

أما النجمة “هيلاري سوانك” بدأت كلمتها منوهة أنه شرف لها التواجد في مصر وحصولها على تلك الجائزة المهمة، خاصة بعد زيارتها وكان حلم لها أن تأتي للقاهرة وتحضر مثل هذا المهرجان، مشيرة إلى أنها تستمع بتواجدها في ذلك المكان الملهم والمدينة الملهمة. واختتمت “شكرا لمنحي الجائزة”.

على الصعيد نفسه تم تكريم الفنان نيكولاس كيدج الذي قام لإلقاء كلمته المليئة بالحماسة حيث بدأ قائلا: “مرحبا، السلام عليكم”، وأعرب عن سعادته بالتواجد في القاهرة ومصر، كما أعرب عن سعادته بحضور المهرجان.

وتعليقا على الأحداث الأخيرة قال “كيدج”: “جئت من لاس فيجاس وهي مدينة مرت بظروف صعبة للغاية منذ عدة أسابيع، لكن يجب أن نظل سعداء في أي مكان في العالم”، واختتم حديثه موجهاً كلمته للإرهابيين: “لن أجعلكم تخيفوني أبدًا”.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock