جوهر نبيل: "انسحابي كان خنجرًا في قائمة الخطيب" - E3lam.Com

استنكر جوهر نبيل المرشح على عضوية مجلس إدارة النادي الأهلي في قائمة الكابتن محمود الخطيب، الموقف الذي حدث معه وعرضه للعديد من المُسائلات خاصة قبل حدوث انتخابات النادي الأهلي بفترة قصيرة.

وكشف خلال استضافته مع الإعلامي وائل الإبراشي في حلقة خاصة من برنامج “العاشرة مساءً” المذاع على شاشة دريم، أن شخص ما قام بحجز قاعة الفندق باسمه وأعلن انسحابه من قائمة الخطيب، فضلًا عن سرقة هاتفه المحمول، مؤكدًا أنه قام بعمل بلاغ بسرقة هاتفه واسترجع رقم شريحته في اليوم التالي.

نرشح لك.. جوهر نبيل يرد على اتهامات الخطيب في “العاشرة مساءً”

تابع “جوهر” موضحًا أنه لا يستطيع الجزم بأن هناك قائمة محددة تريد “التخبيط” في قائمة الخطيب لكن وقوع الأحداث بترتيب وتوقيت معين جعل الكابتن محمود الخطيب يؤكد على ضرورة عمل تحقيق، واستطرد قائلا: “كابتن محمود الخطيب له كل الحق إنه يزعل ويقول أكتر من كدة ويكون جوابه بخصوصي غير واضح ومفيش ثقة”، موضحًا أن موقف الكابتن محمود الخطيب منه قد تغير للأفضل بعدما جلس وتناقش معه صباح اليوم، مشيرًا إلى أنه سيكمل الانتخابات في قائمة الكابتن محمود الخطيب.

في السياق نفسه نوه جوهر نبيل إلى أنه يوجد بعض التفاصيل التي لا يجوز الإفصاح والإعلان عنها، وتابع قائلا: “لو أنا الأداة اللي هتكسب قايمة الخطيب بسبب التعاطف أنا موافق، لكن أنا مش موافق على إني أطلع في الآخر خاين ومعنديش ولاء وانتماء”.

نرشح لك: الخطيب: لم أدفع أي مقابل لمقر حملتي الانتخابية

وبسؤاله حول رد فعله غير السريع بعد سرقة حسابه الشخصي، علق موضحًا أن المواقع بدأت في نشر تصريحات الانسحاب على لسانه في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرًا، لكنه لم يكتشف ما حدث إلا بعد مرور وقت طويل، منوهًا أنه بمجرد استعادته لحسابه قام بكتابة “بوست” شرح فيه الوضع وأوضح موقفه، كما قام بتسجيل فيديو في المساء ووضعه على صفحته الشخصية بموقع “فيس بوك”.

وتسائل “جوهر” قائلا: “أنا لو أنا اللي عملت كده طب إيه الهدف؟ وليه هضر نفسي وأوقع قايمة الخطيب وأنا على مدار شهر ونصف بشكر فيه وفي القايمة.. ليه ههد كل ده؟” مشيرا إلى أنه لا يتهم أحدًا بارتكاب ما حدث لكن يجب على الجمهور ربط الأحداث ببعضها حتى تتضح الصورة كاملة.

في السياق نفسه قال جوهر نبيل “أنا كنت الأشهر يوم الإثنين في مصر لكن بشكل سلبي”، منوهًا أن ما حدث كان آداه أو خنجر في قائمة الخطيب لكن جعل أسهم القائمة تزيد والتعاطف يحدث من قبل الجماهير، واختتم موضحا أن ما يهمه هو أن تفوز قائمة الكابتن محمود الخطيب وتحتفل بالفوز مؤكدا أنه سيحتفل معهم بالفوز سواء كان في القائمة أو لم يكن، وتابع قائلا: “لو ثبُت إني بكذب مش هدخل النادي الأهلي تاني ودي عندي حاجة كبيرة أوي”.