5 معلومات عن الفنانة الأمريكية التي خطبها الابن الأصغر لولي عهد بريطانيا

نورا مجدي

بعد الجدل الواسع الذي حدث حول حقيقة العلاقة بين الأمير هاري الإبن الأصغر لولي عهد بريطانيا الأمير تشارلز وبين الممثلة الأمريكية ميجان ماركل، واعترافهم رسميا في بعض اللقاءات بوجود علاقة بينهما، أعلن اليوم ولي عهد بريطانيا في بيان أن ابنه الأصغر الأمير هاري قد خطب صديقته الممثلة الأمريكية على أن يتم الزواج في ربيع 2018.

نرشح لك..١٠ معلومات عن مذيعة BBC التي أحرجت القيادي الإخواني

كان الأمير هاري البالغ من العمر 33 عاما يواجه عائقا يمنعه من الزواج من ميجان ماركل البالغة من العمر 36 عاما وهي جدته إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا، حيث أنه وفقا للتقاليد في الأسرة المالكة يجب عليه أن يحصل في البداية على موافقتها قبل أن يتقدم من حبيبته لطلب يدها، وهو ما توقعه البعض أن يواجَه بالرفض من قِبل ملكة بريطانيا لكن حدث العكس وأُعلن اليوم عن الخطبة رسمياً.

فيما يلي 5 معلومات عن الممثلة الأمريكية ميجان ماركل التي خطبها الإبن الأصغر لولي عهد بريطانيا:

1 – تُدعى راشيل ميجان ماركل، تبلغ من العمر 36 عاما وهي ممثلة وعارضة أزياء أمريكية، تدير ميركل مدونتهاThe Tig ، وهي تتحدث فيها عن كل شيء من الطعام والسفر والأزياء والجمال.

2 – تعيش ميغان ماركل في كندا، وهي ابنه توماس ماركل مدير تصوير في مسلسلات تليفزيونية، وتتبع المذهب الكاثوليكي.

نرشح لك: الطيبون على الشاشة (4) .. عبد الوارث عسر “العجوز دائماً”

3 – اشتهرت بأدائها لشخصية “راتشيل زين” في مسلسل الدراما الأمريكي “سوتس”، كما شاركت في العديد من الأعمال السينمائية منها الفيلم الكوميدي “Horrible bosses”،كما قدمت الكثير من الأدوار الجريئة والمثيرة.

4 – كانت “ماركل” متزوجة من المنتج تريفور إنغلسون عام 2011، وجاء زواجهما بعد علاقة استمرت لمدة 7 سنوات إلا أنهما حصلا على الطلاق بعد عامين فقط من زواجهما.

5 – تعتبر مدافعة رسمية عن برنامج الأمم المتحدة لمشاركة المرأة السياسية والقيادية، وجزء من عملها مع الأمم المتحدة هو السفر إلى رواندا بصفتها سفيرة عالمية لمنظمة World Vision Canada، وهي كذلك داعمة لحملة “He For She” الأميركية.