عمرو أديب عن "أحلام": لما تقف على رجليها هنتخانق - E3lam.Com

كشف الإعلامي عمرو أديب عن طلب الكثيرين منه الهجوم على المطربة أحلام الشامسي؛ خاصة في أزمتها الحالية بسبب الخلاف الخليجي القطري.

قال “أديب” أثناء تقديمه حلقة الأربعاء من برنامج “كل يوم” المذاع على شاشة On E، “الناس قالولي خد حقك وخد نصيبك”، موضحًا أن السبب في ذلك هو تعرضه لكثير من الهجوم من قِبل المطربة الإماراتية فيما مضى لكنه لم يسبق له الرد عليها.

تابع واصفًا أنها في وضع صعب، منوهًا أنه لا يفضل استغلال الأزمات حيث قال: “إحنا كمصريين وعرب لا نجهز على النساء، وهي في محنة”، مشيرًا إلى ما تمر به الفنانة أحلام من مشكلات حيث أن زوجها قطري الجنسية، وتلك المشكلة بسبب الخلاف الخليجي القطري، خاصة بعدما أخطأت في تغريدة لها بموقع “تويتر”.

في السياق نفسه، علق “أديب” قائلًا: “نستنى لما الست أحلام تقف على رجليها، وتبقى زي الفل ونبتدي نتخانق معاها”.

يُذكر أن المشكلات التي مرت بها المطربة الإماراتية أحلام أدت إلى انسحابها من برنامج “ذا فويس” واستبدالها بالفنانة نوال الكويتية.

أيضًا أحلام سبق لها الهجوم على الإعلامي عمرو أديب بعد أن رفضت الظهور معه في برنامج “كل يوم جمعة”، معللة سبب رفضها هو انتقاده لها في الكثير من الحلقات الخاصة ببرنامجه.

كانت أحلام قد رفضت الظهور في برنامج “كل يوم جمعة” مع الإعلامي عمرو أديب وذلك بعدما نشرت صورة رسالة وصلتها عبر بريدها الإلكتروني من إدارة البرنامج تطلب استضافتها في الحلقة الاخيرة من البرنامج.

وعلقت على الدعوة قائلة: “لن أمنحك شرف لقاء الملكة ولا أتشرف بك ولا بلقائك من حق كل شخص أن يحلم لكن احلم على قدك، عمرو أديب”.