"منتدى شباب العالم" يوجه تحية إلى روح عضو اللجنة المنظمة - E3lam.Com

شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، منذ قليل، انطلاق منتدى شباب العالم، الذي تستضيفه مدينة شرم الشيخ في الفترة من 4 إلى 10 نوفمبر الجاري، بمشاركة أكثر من 3 آلاف مدعو من دول مختلفة.

واستقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي عددًا من رؤساء وزعماء الدول المشاركة في منتدى شباب العالم، منهم الرئيس الفلسطيني محمود عباس، ورئيس الجابون علي بونجو.

نرشح لك – 14 تصريحا لخلود زهران.. أبرزهم عن ندوة “اسأل الرئيس”

وقدمت الإعلامية خلود زهران حفل الافتتاح، ووجهت تحية تقدير ورسالة محبة من قبل اللجنة المنظمة للمنتدى، إلى روح عبد الوهاب يسري، عضو باللجنة المنظمة الذي توفى أثناء الإعداد للمنتدى.

ويشهد “منتدى شباب العالم” مشاركة 3000 شاب من 113 جنسية، وستستمر حتى 10 نوفمبر، ويعد المنتدى منصة فعالة للحوار المباشر بين الدولة المصرية بمؤسساتها المختلفة وشباب العالم، وتتضمن جلساته 64 جلسة، يتحدث فيها 222 متحدثًا، يمثلون 46 دولة من جنسيات مختلفة.

ومن المقرر أن تتم مناقشة 5 محاور مختلفة في منتدى شباب العالم، من خلال الجلسات التي ستتيح للشباب فرصًا للتعبير عن أنفسهم، وهي: محور قضايا شبابية عالمية، ومحور التنمية المستدامة والتكنولوجيا وريادة الأعمال، ومحور الحضارات والثقافات، ومحور صناعة قادة المستقبل، ومحور محاكاة الأمم المتحدة.