غدًا.. الكشف عن حقيقة "أحمد وريماس"

منذ ثلاثة أيام تقريبًا، انتشرت لافتات “أحمد بيحب ريماس” على الطرق السريعة، أبرزهم طريق “المحور”، وحققت انتشارًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، مُعتقدين أن هذه اللافتة خاصة بشاب يسعى إلى توثيق قصة حبه بـ”ريماس”.

علم “إعلام دوت أورج” أن هذه اللافتات خاصة بحملة إعلانية لمُنتج جديد يحمل اسم “ريماس”، سيتم الكشف عنه خلال الفترة المُقبلة، كما ستطلق الشركة مسابقة عن كأس العالم “روسيا 2018″.

وستُطلق الشركة مجموعة إعلانات خاصة بالمُنتج على التليفزيون والراديو خلال الأيام المُقبلة، حيث سيتم الكشف عن بطل الإعلان التليفزيوني في فيديو خاص من داخل موقع التصوير غدًا السبت، بالتزامن مع عيد الحب الموافق 4 نوفمبر من كل عام، ومن المُنتظر أن يتم الإعلان عن تفاصيل الحملة الإعلانية لـ”ريماس” بشكلٍ كامل، يوم الثلاثاء المُقبل.

جاءت فكرة هذا الإعلان من خلال استغلال مشهد الفنان عادل إمام وميرفت أمين في فيلم “مرجان أحمد مرجان”، واستغلال الظاهرة التي باتت تنتشر مؤخرًا، والمُتعلقة باعتذار الشاب لحبيبته أو إعلان حبه لها عن طريق “إعلانات الشوارع”، بالإضافة إلى أن اسم المُنتج يوحي بأنه خاص بفتاة تُدعى “ريماس”.

الجدل الذي صاحب هذه الحملة الإعلانية، دفع عددا من المسئولين، أمس الخميس، برفع الإعلانات من شوارع القاهرة، لكن الشركة تواصلت معهم على الفور، لإيضاح الصورة كاملة، الأمر الذي ساهم في التراجع عن هذا القرار.

نرشح لك: 5 معلومات عن إعلانات “أحمد بيحب ريماس” المثيرة للجدل