أحمد الطيب عن إسلام الشاطر: منفسن - E3lam.Com

شن المعلق الرياضي أحمد الطيب، هجومًا عنيفًا على الكابتن إسلام الشاطر، مُقدم برنامج “ملعب الشاطر” على شاشة “المحور”، واصفًا إياه بـ”المنفسن”، حيث نشبت أزمة بينهما عقب انتهاء مباراة الأهلى والوداد المغربي مساء أمس السبت.

قال “الطيب” عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “الشاطر اتقمص وهاج وماج علشان قلت إن أفضل باك يمين في تاريخ الأهلى من السبعينيات هم أحمد عبد الباقي وإبراهيم حسن وحاليًا أحمد فتحي”، مُضيفًا بقوله: “خسارة يا إسلام، دي تاني مرة تكون منفسن”.

أشار إلى المرة الأولى الذي وقع فيها خلاف بينهما، قائلًا: “أشدت أنا من قبل بجيل أبو تريكة وبركات وسيد معوض، برضه جيه قالي مين سيد معوض اللي أنت بتتكلم عنه ده هو عمل إيه؟”، مُضيفًا بقوله: “تاني مرة تكرر النفسنة ولكن باستخدام جهاز وبرنامج على قناة المحور تسخره لمصلحتك الخاصة”.

أوضح “الطيب” أن سبب عدم تصنيف “الشاطر” من العظماء، يرجع إلى بطء الأداء وعدم اللعب بالرأس وضعف الدفاع وجهًا لوجه، قائلًا: “هو مدافع جيد لكن ليس عظيمًا.. وليس له بصمة، وفيه ناس مش فاكرة هو لعب للأهلي ولا لأ”.

تابع: “خسارة يا إسلام كنت بحبك وللأسف أنا أول من طلب من أسامة الشيخ عندما كان رئيسًا لقناة أون سبورت ومشرف قناة النيل وقتها أن يستعين بك في القناة كمذيع، دون أن تعرف أنت ما أقوم به لك”، مُضيفًا: “ليس شرطًا أن تكون إعلاميًا جيدًا لكن الأهم أن تكون إنسانًا نقيًا ويقبل الإشادة بغيره، لكن زيك زي غيرك النفسنة والغيرة هتخلص عليك”.

يذكر أن أحمد الطيب، علّق على مباراة الأهلي والوداد المغربي في بطولة دوري أبطال إفريقيا، مساء أمس السبت، على قناة “بين سبورت”، وقال على هامش التعليق: “أفضل باك يمين في تاريخ الأهلى من السبعينيات هم أحمد عبد الباقي وإبراهيم حسن وحاليًا أحمد فتحي”.