قعدة رجالة 2.. لماذا فهمي "المطرب" وليس "الكوميديان"؟ - E3lam.Com

أحمد حسين صوان

يواصل الفنانون أحمد فهمي، وكريم فهمي، وباسل خياط تصوير الموسم الثاني من برنامج “قعدة رجالة”، الذي من المُفترض أن يُعرض في النصف الأول من شهر نوفمبر المُقبل عبر قناة “dmc”.

من جابنها، قالت سالي والي مُنتجة “قعدة رجالة” لـ”إعلام دوت أورج” إن تغيير مُقدمي البرنامج في الموسم الثاني، يرجع إلى المُخطط الموضوع قبل انطلاق البرنامج، حيث كان من المُقرر إنتاج أكثر من موسم، والاستعانة بثلاثة فنانين رجال جدد مع بداية كل موسم لتقديمه.

أوضحت “والي” أن التعاقد مع أحمد فهمي، وكريم فهمي وباسل خياط يرجع إلى شخصيتهم القوية والجذابة للمُشاهد، بالإضافة إلى أن فكرة البرنامج قائمة على تقديم نماذج مختلفة للرجال الموجودة في المجتمع، لذلك كان من الضروري تغيير مُقدمي “قعدة رجالة” في كل موسم.

وبسؤالها عن أسباب عدم اختيار الفنان الكوميدي أحمد فهمي، لمشاركة شقيقه كريم فهمي تقديم البرنامج، أوضحت أن ذلك سوف يُساهم في ظهور “قعدة رجالة” كبرنامجٍ تجاري، متابعة أنها لا ترغب في ذلك الشكل، كما أن المخرج هيثم عزو رأى أن الفنانين الثلاثة الذي تم التعاقد معهم هم الأنسب لتقديم الموسم الثاني، مؤكدة أن أحمد فهمي نجمًا كبيرًا وقدّم أعمالًا فنية حققت نجاحًا واسعًا، مُعربة عن تمنيها بالتعاون معه في أعمال فنية مُقبلة.

الموسم الأول لـ”قعدة رجالة” قدّمه إياد نصار، وشريف سلامة، ومكسيم خليل، على مدار ثلاث عشرة حلقة، استضافوا العديد من الفنانات أبرزهن منى زكي، وشيرين رضا، وأمينة خليل، وإنجي المقدم ودينا الشربيني، وهو من إخراج هيثم عزو، وإنتاج “إس برودكشن” لـ سالي والي.