عمرو أديب يتبرع بمليون جنيه على الهواء - E3lam.Com

شروق مجدى

أعلن الإعلامي عمرو أديب، تبرعه بمليون جنيه إلى مستشفى أبو الريش للأطفال، حتى يتم تطوير الفرع الرئيسي للمستشفى والبدء في بناء الفروع الجديدة في محافظات وقرى مصر.

أضاف “أديب” خلال حلقة اليوم الثلاثاء من برنامج “كل يوم” الذي يعرض على قناة ON E، أن هناك رجل أعمال صديقه سيتبرع بنفس المبلغ من أجل تدعيم تلك المستشفى، مشيرًا إلى أن “أبو الريش” هي الأحق بالتبرعات.

أشار “عمرو” إلى أن مستشفى أبو الريش “مكسورة الجناح” على حد قوله، فليس لديها إعلانات في سباق إعلانات رمضان لجمع التبرعات مثل باقي المستشفيات، مؤكدًا أنها تعالج كافة الأطفال بالمجان تمامًا.

في نفس السياق، قال إن تلك المبادرة لدعم المستشفى يرعاها الرئيس السابق عدلي منصور، مشيرًا إلى تقديم الرئيس عبد الفتاح السيسي قطعتي أرض في المحافظات إلى المستشفى حتى يتم بناء فروع أخرى، حتى لا يضطر الأهالي في المحافظات للقدوم إلى القاهرة.

أكد أن “أبو الريش” يظهر بها التطورات التي تؤكد أن التبرعات التي يتقدم بها المواطنون تذهب إلى مستحقيها، فالمستشفى لديها إدارة محترمة، مشيرًا إلى أن بداية جمع التبرعات لـ”أبو الريش” كان منذ سنة وكانت في ذلك الوقت حالتها مروعة، ولكنها الآن في حال جيد جدًا.