حبس مسؤول بمحافظة الجيزة في "الرشوة الجنسية" - E3lam.Com

قررت نيابة العمرانية، تحت إشراف المستشار أحمد الأبرق المحامي العام لنيابة العمرانية، حبس سكرتير مكتب نائب محافظ الجيزة، 4 أيام بتهمة استغلال منصب كونه موظف عام وطلب “رشوة جنسية” من ربة منزل وراودها عن نفسها وطلب منها إقامة علاقة جنسية مقابل إصدار قرارات إزالات لمباني على أرض متنازع عليها بينها وبين أشقائها بطريق أسيوط الزراعي بمنطقة الحوامدية، وعرضت النيابة التسجيلات على المساعدات الفنية لتفريغها.

وكشفت تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية التي أشرف عليها اللواء هشام العراقي مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، أن المتهم اعتاد طلب الرشوة الجنسية من عدد من المترددين على مكتبه لإنهاء بعض الإجراءات الخاصة بالإزالة والمخالفات.

وقالت مصادر أمنية، حسب موقع “الوطن“، إن القوات تحت قيادة اللواء إبراهيم مدير الإدارة العامة للمباحث تحفظت على كمية من الأوراق الخاصة بعمله لمراجعتها لبيان ما إذا كانت تلك أول واقعة من عدمه، وذلك بعد أن أكدت التحريات التي أشرف عليها اللواء هشام العراقى مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، بأن بداية الواقعة بورد بلاغ لقسم شرطة العمرانية من ربة منزل تتهم فيه سكرتير نائب المحافظ بمراودتها عن نفسها نظير إنهاء مصالحها الخاصة بقطعة أرض محل نزاع مع أشقائها.

وشرحت المصادر، أنه على الفور أمر اللواء هشام العراقي مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، بتشكيل فريق بحث وتحر وأكدت التحريات صحة الواقعة، وتم استئذان نيابة أمن الدولة العليا تحت إشراف المستشار خالد ضياء الدين المحامي العام الأول لنيابة أمن الدولة العليا بتسجيل المكالمات الخاصة بالمتهم والمبلغة.

وتم تجهيز كافة الأجهزة الفنية لتسجيل لقاء جمع بين المبلغة والمتهم داخل مكتب الأخير بديوان المحافظة، وأوضح التسجيل أن المتهم طلب منها إقامة علاقة جنسية داخل شقته بمنطقة بولاق الدكرور مقابل إنهاء الإجراءات الخاصة بقطعة الأرض لصالحها.

وأوضحت المصادر، أنه عقب ذلك داهمت مأمورية من المباحث مكتب المتهم وتحفظت عليه وعلى كمية من الأوراق الخاصة بعمله لمراجعتها لبيان ما إذا كانت تلك الواقعة الأولى من عدمه.

وتم اقتياد المتهم في حراسة أمنية مشددة إلى ديوان نيابة العمرانية التي أصدرت قرار ضبط وإحضار له عقب التسجيلات التي دارت بينه وبين المبلغة وأكدت صحة واقعة الرشوة الجنسية.

وأضافت المصادر، أنه سوف يتم مواجهة المتهم بالتسجيلات التى تؤكد ارتكاب الواقعة وطلبه لقاءً جنسيًا مع المبلغة لإنهاء الإجراءات الخاصة بقطعة أرض لها.

وكشفت التحريات والتحقيقات التي أشرف عليها اللواء هشام العراقي، مدير أمن الجيزة، أن المتهم راود المجني عليها عن نفسها وطلب مقابلتها في إحدى الشقق المملوكة له بمنطقة بولاق الدكرور.