تذاكر المونديال وطرف صناعي هدية لـ"الراقص بقدم واحدة" - E3lam.Com

نورا مجدي

بعد فرحته بالفوز وتأهل منتخب مصر لكأس العالم روسيا 2018، اشتهر شاب مصري مبتور القدم يدعى محمود عبده على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب صورة التقطت له في أثناء تعبيره عن فرحته بتأهل مصر لكأس العالم

نرشح لك: كواليس أشهر صورة لمباراة الصعود لكأس العالم

 

قام الشاب بالرقص بقدم واحدة، والجري برشاقه رغم إعاقته، بل والوقوف ارتكازًا على عكازيه بطريقة صعبة، كما لوحظ قيامه بالرقص مع لاعبي المنتخب الذين توجهوا للرقص معه وفوجئ الجميع بقفزه في الهواء بطريقة احترافية ليثبت للجميع قدرته على التحرك كما لو كان غير معاق.

بعد انتشار صورة القفزة الخاصة به على مواقع التواصل الاجتماعي أثار الشاب تعاطف عدد كبير من رواد مواقع التواصل، داخل مصر وخارجها، ما دفع مغرد سعودي يدعى “منذر آل الشيخ مبارك” بالإعلان على صفحته الشخصية بموقع “تويتر” عن تبرعه للشاب الراقص بقدم واحدة بتكاليف السفر إلى روسيا مع أعضاء بعثة المنتخب المصري. حيث سيتكفل “السعودي” بشراء تذاكر حضوره لمباريات المنتخب فضلا عن تحمل تكاليف الإقامة الخاصة به.

أي من لاعبي الجيل السابق تتمنى عودته للمنتخب؟ للاختيار اضغط هنا

كما أنه نشر أيضا في تغريده أخرى له على موقع “تويتر” قائلا: “يختار أي مركز في مصر لتركيب الأطراف ويتواصل على الخاص” ما يعني رغبته في مساعدة الشاب في تركيب طرف صناعي ليتمكن من التحرك والرقص بحرية.

يُذكر أن صور الشاب “محمود” خلال المباراة التي انتهت بفوز المنتخب المصري وتأهله لكأس العالم 2018، أصبحت محور حديث عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث طالب الكثيرون بمنحة رحلة ضمن رحلات المشجعين إلى روسيا، كما طالب آخرون بمساعدته للحصول على طرف صناعي