أول معاق يلتحق بالجيش يوضح هدفه من الخدمة العسكرية - E3lam.Com

شروق مجدي

وجه أحمد رأفت، أول شاب معاق يلتحق بالجيش المصري، رسالة إلى رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي ووزير الدفاع صدقي صبحي، يطالبهما فيها بأن يذهب إلى الجنود المصريين على الحدود.

أضاف خلال مقابلة تلفزيونية من حلقة اليوم السبت من برنامج “هذا الصباح” الذي يعرض على قناة Extra News وتقدمه الإعلامية خلود زهران، أنه يريد شكر هؤلاء الجنود وإخبارهم بأنهم يضحون بأنفسهم من أجلنا.

طالب “الرئيس” بتلبية طلبه، لأنه يريد إخبارهم بأنهم أسود، وأن المواطنين ينامون آمنين في بيوتهم بسبب جهودهم، مشيرًا إلى إصراره على تنفيذ ذلك الطلب بعد أن حققوا له طلبه بالتحاقه إلى القوات المسلحة.

أكد أنه يريد بالتحاقه بالقوات المسلحة أن يوصل رسالة إلى الإرهابيين أن حتى ذوي الاحتياجات الخاصة يقفون أمامهم ويحاربوهم، وأنهم مجرد جرذان لا يخاف منهم أحد.

يذكر أن رأفت كان قد اغتنم فرصة وجوده بمؤتمر الشباب بالإسماعيلية، بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، ليفضي إليه برغبته في الالتحاق بالجيش، وأمام إلحاح “رأفت” وإصراره، ذهب إليه الرئيس مصر وشكره على وطنيته، ووعده بدراسة طلبه.

فوجئ “رأفت” منذ يومين باتصال تليفوني، يبلغه باستجابة الرئيس السيسي والفريق أول صدقي صبحي وزير الدفاع، لرغبته في الالتحاق بالقوات المسلحة، وتسلم العمل في قاعة المؤتمرات الخاصة بها، في القاهرة الجديدة.