سبب تأجيل إطلاق راديو "DRN" - E3lam.Com

قال خالد حلمي، رئيس مجلس إدارة راديو “one” والعضو المنتدب لراديو “DRN”، إن الموعد النهائي لإطلاق برامج المحطة، لم يتحدد بعد، حيث إن التجهيزات لم تنتهي حتى الآن، لذلك تم إرجاء الموعد الذي كان من المُقرر له في الأسبوع الأول من شهر أكتوبر الجاري.

أوضح خالد حلمي، في تصريح خاص لـ”إعلام دوت أورج“، صباح اليوم الأربعاء، أن سبب تأجيل موعد إطلاق البرامج يرجع إلى تأخر وصول الأجهزة من أمريكا، حيث تم استلامها خلال الأيام القليلة الماضية، وجارٍ تركيبها حاليًا، ومن الصعب تشغيلها خلال الشهر الجاري، كما كان مُعلن من قبل، مؤكدًا أن البرامج ستُبث على الهواء مباشرة خلال الفترة المُقبلة.

من جهة أخرى، كان البعض قد فسّر تأجيل إطلاق “دي آر إن”، بأنه يعود إلى انشغال الإدارة في تطوير شبكة قنوات “الحياة” وإطلاقها في ثوبٍ جديد، وعودتها إلى رأس قائمة القنوات كما اعتاد جمهورها، وذلك بعدما انتقلت ملكيتها من السيد البدوي، إلى مجموعة “تواصل” التابعة لشركة “فالكون”، مقابل مليار و450 مليون جنيه.

راديو “DRN”، هي أحدث المحطات الإذاعية، وتضم عدد كبير من الإعلاميين، منهم مجدي الجلاد، ومحمد الدسوقي رشدي، ومحمد فتحي، ومحمود الفقي، وبوسي شلبي، ونجوى إبراهيم، وشافكي المنيري، وداليا أبو عمر، وهبة الأباصيري، وكان من المُقرر أن تُبث برامج القناة في الأسبوع الأول من شهر أكتوبر الجاري.