حتحوت: إذا كان "أبو تريكة" اعتزل فالأهلي لم يعتزل

نورا مجدي

علق الإعلامي هاني حتحوت على فوز النادي الأهلي على الترجي التونسي في الدور الربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

قال خلال تقديمه لبرنامج ” “” Extra timeالمذاع على شاشة Extra news، إن المستحيل ليس أهلاويا، وإن النادي الأهلي لا يعرف المستحيل ويقهر الصعاب، واصفا النادي الأهلي بأنه لا يطيق أن يقلق جمهوره لأكثر من 90 دقيقة، ليسجل في الحادية والتسعين هدف الفوز.

تابع مشيدا بآداء لاعبي الأهلي في إياب الربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا بفوزهم على الترجي التونسي بهدفين مقابل هدف، واستطرد قائلا: “إن النادي الأهلي هو نفسه الذي لم يقلق جمهوره لأكثر من 6 أيام ليسجل في اليوم السابع فرحة عريضة على وجوه الملايين بتحقيق مالم يشك أحد بأنه قادر على تحقيقه”.

أضاف أن الأهلي بعد فوزه علي الترجي التونسي يتأهل لنصف النهائي للقاء النجم الساحلي التونسي، وسيخوض الفريقين المباراة في تونس الأسبوع المقبل، كما أشاد بحسام البدري المدير الفني لفريق الأهلي المصري الذي تفوق في رادس عام 2012 ونال اللقب ثم تفوق مرة أخرى عام 2017 وتأهل لنصف النهائي.

وسخر من تصريحات فوزي البنزرتي المدير الفني لفريق الترجي التونسي الذي قال إن النادي الأهلي لن يستطيع التغلب على فريقه في ملعبه “رادس” مثلما حدث عام 2012، لأن اللاعب “أبو تريكة” قد اعتزل، فقال “حتحوت” ساخرا: “إذا كان أبو تريكة اعتزل فالنادي الأهلي لم يعتزل فهو قاهر الصعاب وفي طريقه نحو اللقب التاسع”.