احتفال خاص بالمرأة علي أثير الاذاعه - E3lam.Com

يحتفل قطاع الإذاعة، غدًا الاثنين المقبل بيوم المرأة المصرية، حيث تسخر الإذاعة شبكاتها المختلفة للاحتفال بتلك المناسبة، وتهدف الاحتفالية إلى إبراز دور المرأة المصرية ضد الاستعمار ونضالها من أجل الاستقلال، فتضمن خطة شبكة البرنامج العام، افتتاحية مع سعادة الديب عضو مقرر المجلس القومى للمرأة، وحوار مع د. جيهان عبد الرحمن نائب محافظ القاهرة وأهم الحلقات التى تشغلها.

ولقاء حوارى مع السفيرة سعاد شلبى رئيس إدارة تنمية مهارات المرأة بالمجلس القومى للمرأة، وحوار مع الكاتبة الصحفية سناء صليحة وتكريمها فى يوم المرأة المصرية من قبل وزارة الثقافة، حسب ما ذكر موقع “اليوم السابع”.

أما شبكة الشباب والرياضة، فتتضمن فترة مفتوحة بعنوان “النهار من أوله” وهى فترة مفتوحة تتناول ما ينشر فى الصحف حول اختيار 16 مارس للاحتفال وشعاره هذا العام نساء يصنعن الخبر وقراءة فى الصحف عن احتفالات الحكومية والجمعيات النسائية هذا العام بيوم المرأة، وبعدها الفترة المفتوحة أجمل صباح مع شوبير، ويقدم تغطية للاحتفالات بهذا اليوم من خلال لقاءات وحوارات مع نجوم المجتمع والسيدات والصحفيات ورؤاهم للمستقبل، وبعدها حوارات من المجلس القومى للمرأة مع عضوات المجلس اللاتى حققن نجاحات وحارات مع من يقمن بحل مشاكل المرأة ورعاية الأم المعيلة وغيرها.

أما شبكة صوت العرب، فتتضمن فقرات بعنوان “أنا فى انتظارك” و”كلمنى عن بكرة”، ويعقبها فترة مفتوحة على الهواء تتحدث عن أحلام المرأة المستقبلية.

وفى شبكة الشرق الأوسط، فتتضمن حوارا مع المستشارة تهانى الجبالى نائب رئيس المحكمة الدستورية الأسبق وحوارا مع د. عزة العشماوى أمين عام المجلس القومى للأمومة والطفولة وأخيرا حوار مع الناقد السينمائى طارق الشناوى.

اقرأ أيضًا:

رجل أعمال إماراتى يظهر على “النهار اليوم” بدون فاصل

علاء الكحكى يرد على أكاذيب الاخوان

أول تصريح لنجلاء فتحي من المستشفى 

‫محمد صلاح يفرض نفسه على لقاء السيسي وماتيو رينزي

‬‎السيسي عن العاصمة الجديدة: لا تقولي 10 ولا 7‬‎

الجزيرة تواصل “التحرش” بالمؤتمر الإقتصادي

هاشتاج “العاصمة الجديدة” يتصدر “تويتر”

رحيل أعز “الأصدقاء”

“كيري” يوضح سبب ذكره لإسرائيل بدلًا من مصر

“شردي” عن وزير خارجية بريطانيا: “راح فين ده؟”

عمرو أديب يعلق علي “زلة لسان” كيري

فجر السعيد : مبارك اعترف لي بغلطة تستحق المحاكمة

 وزراء محلب لا يعرفون بدقة المطلوب من المؤتمر الاقتصادي   

 كيف حارب إعلام الإخوان المؤتمر الاقتصادي؟   

مُذيعة التلفزيون المصري تتعرض لموقف مُحرج على الهواء  

 كندة علوش: بحب بدل الرقص  

تابعونا عبر تويتر من هنا

تابعونا عبر الفيس بوك من هنا