تفاصيل انتقال لبنى عسل إلى ON live - E3lam.Com

أحمد حسين صوان

تشهد المفاوضات القائمة حاليًا بين إدارة قناة “ON live” والإعلامية لبنى عسل، نجاحًا كبيرًا، إذ أنها لم تتم بشكل نهائي بعد، حيث تُعقد جلسات عمل بين الطرفين بشأن الاستقرار على تفاصيل البرنامج كافة، التي ستطل من خلاله على الجمهور.

أوضحت لبنى عسل في تصريح خاص لـ”إعلام دوت أورج“، مساء اليوم الإثنين، أنه في حال الانتهاء من وضع تفاصيل شكل البرنامج، سوف تطل على الجمهور نهاية العام الجاري، مؤكدة أنها ستلتزم بالطريقة المهنية والشكل الذي عرفه المُشاهد عنها طول التسعة أعوام الأخيرة في برنامج “الحياة اليوم”.

تابعت أن طبيعة العمل تتطلب التطوير طول الوقت، لذلك قد يشهد برنامجها الجديد تطويرًا في طريقة معالجة الأخبار، فضلًا عن استحداث فقرات، لافتة إلى أن الانتقال من قناة “الحياة” إلى أخرى تُعد خطوة هامة، لاسيما ارتباطها بالأولى طول هذه الأعوام، بالإضافة إلى اعتذارها عن عروض من قنوات أخرى، لارتباطها الشديد بـ”الحياة”.

أضافت “عسل” أن أسباب قبولها عرض “ON live” يرجع إلى المهنية التي تتمتع بها الإدارة، والإمكانيات الفنية والأدوات التي توفرها لبرامجها، فضلًا عن الاضطرابات التي شهدتها “الحياة” مؤخرًا.

في سياق آخر، أشارت لبنى عسل إلى أن المفاوضات مع “ON live” بدأت قبل انتقال “الحياة” إلى المالك الجديد، حيث يسعى الأخير إلى تطويرها خلال الفترة المُقبلة، ولديه رغبة في الاحتفاظ بالمذيعين والعاملين، لافتة إلى المناقشات التي تجمعها حاليًا مع المالك الجديد بشأن المستحقات المالية وبعض الأمور المتعلقة الأخرى، مؤكدة أنه يعتزم على حل هذه الأمور كافة.

يذكر أن الإعلامية لبنى عسل، كانت تُقدم برنامج “الحياة اليوم”، عبر قناة “الحياة”، لمدة تسعة أعوام تقريبًا، إلا أن برامج الشبكة توقفت قبل ثلاثة شهور تقريبًا بسبب الأزمات المالية التي تُعاني منها.