تفاصيل الموسم الجديد لبرامج "القاهرة والنَّاس" - E3lam.Com

تشهد الخريطة البرامجية لقناة “القاهرة والناس” تغييرات شاملة في مواعيد عرض بعض برامجها، نتيجة إضافة مجموعة من البرامج الجديدة، مع إطلالة جديدة لبعض برامجها الأساسية.

تنطلق أولى حلقات الموسم الثالث من برنامج “نفسنة” ابتداءً من يوم الأحد 10 سبتمبر، في الساعة التاسعة مساء من الأحد للأربعاء كل أسبوع.

كما يُعرض برنامج “هنا القاهرة” الجديد للاعلامية بسمة وهبة، أيام الثلاثاء والأربعاء والخميس من كل أسبوع، في العاشرة مساءً، ابتداءً من يوم الثلاثاء 19 سبتمبر.

ويُعرض برنامج “المصري أفندي” للإعلامي محمد علي خير، أيام السبت والأحد والاثنين من كل أسبوع في العاشرة مساءً.

وسيتم عرض برنامج “القاهرة 360” لتحليل أخبار الأسبوع للاعلامية دينا عبد الكريم والاعلامي أحمد سالم، يوم الجمعة من كل أسبوع في العاشرة مساءً.

وكذلك برنامج “مع نهاد” تقديم المحامية الحقوقية نهاد أبو القمصان يوم الخميس من كل أسبوع في التاسعة والربع مساء، وبرنامج “مع مي” من تقديم مي الخرسيتي يوم الجمعة من كل أسبوع  في التاسعة والربع مساء. أما “الجريمة” مع شيماء صادق فيُذاع يوم السبت من كل أسبوع في التاسعة مساءً.

وبرامج المسابقات مثل برنامج “العباقرة” الذي يقدمه الكاتب الروائي عصام يوسف، يبدأ عرض أولى حلقات الموسم الثالث يوم الخميس 28 سبتمبر، ويذاع أيام الخميس والجمعة والسبت في السابعة مساء، وتستمر نشرة “المصري اليوم” من “القاهرة والناس” وذلك في الساعة الثامنة مساء.

أيضًا برنامج “تيك توك” من تقديم خبير أمن المعلومات والجرائم الإلكترونية د. محمد الجندي، يذاع يوم السبت الساعة السادسة والنصف مساءً.

كما يستمر د. أيمن رشوان في تقديم البرنامجين الطبيين “الدكتور”، الذي يُعرض يوميـًا الساعة الواحدة والنصف مساء، و”الناس الحلوة” الذي يُعرض في الساعة الخامسة مساء على “القاهرة والناس 2”.

وأيضـًا على القاهرة والناس 2″ يُعرض برنامج “الجدعان” مع محمد غانم، وذلك يوم الجمعة الساعة ٧ مساءً.

ويواصل الإعلامي د.مايكل مورجان تقديم برنامج “النبض الأمريكي” عن كواليس السياسات والمواقف الأمريكية وتطورات العلاقات بين واشنطن والقاهرة، يوم الاثنين في الساعة الثانية صباحًا.

تضم الخريطة البرامجية أيضـًا مجموعة من المسلسلات الدرامية في الساعة السابعة مساء من الأحد للأربعاء من كل أسبوع.