أسامة نبيه: الجهاز الفني لا ينقل لـ كوبر كل ما يُقال - E3lam.Com

نورا مجدي

وصف الكابتن أسامة نبيه المدرب العام للمنتخب الوطني، المرحلة الحالية للمنتخب المصري بأنها مرحلة إصلاحات خاصة بعد 7 سنوات من عدم المشاركة في أمم إفريقيا.

وقال في أثناء استضافته مع الإعلامية ياسمين سعيد، مقدمة برنامج “الجمعة في مصر” المذاع على شاشة mbc مصر، “إن السياسة قد أثرت على الرياضة خلال الفترة الماضية لكننا نسعى لتحقيق النتائج الآن ثم تطوير الأداء”، مؤكدا أن الجمهور يسعد بالنتائج وليس بالأداء.

وأكد المدرب العام للمنتخب الوطني أن الجهاز الفني للمنتخب يأخذ انتقادات الشارع بعين الاعتبار، لافتا إلى أنهم يتقبلوا كافة الانتقادات الموجهة لجهاز المنتخب وعقب قائلا: “اللي بيشتغل غير اللي بيشوف من برة”.

وحول مدرب المنتخب الأرجنتيني مستر “كوبر” قال أسامة نبيه إن كوبر يعلم الانتقادات الموجهة للجهاز من خلال الشارع، لافتا إلى أن الجهاز المعاون لا ينقل كل ما يقال لـ”كوبر” وأن قراراته كلها نابعة من مسؤولية إسعاد الشعب المصري. كما أكد عدم وجود أي خلاف بينه وبين “كوبر” واصفا إياه بالشخص الديمقراطي.

في سياق آخر تحدث المدرب العام للمنتخب عن مباراة مصر وأوغندا الأخيرة، مشيرا إلى أن منتخب أوغندا هو المنافس الحقيقي لمصر في المجموعة، وأضاف “نعترف بالأخطاء لكن ليس بشكل علني لعدم التأثير على اللاعبين”، لافتا إلى ضيق وقت العمل على مباراة أوغندا الأولى.