لقاء الوزيران وراء وقف برامج mbc مصر الرياضية

إعلام.أورج

فيما لا يزال الغموض سيد الموقف فيما يتعلق بقرار مجموعة قنوات mbc وقف جميع البرامج الرياضية على قناة mbc مصر 2، ولم تصدر قناة mbc أي بيانات لتوضيح الحقيقة وراء القرار المفاجئ خاصة وأن المجموعة حصلت على حقوق بث مباريات 13 فريق بشكل حصري على شاشتها من أصل 20 فريق بالدوري الممتاز.

كشف مصدر داخل القناة أن لقاء وزير الداخلية المصري اللواء مجدي عبد الغفار مع نظيره السعودي محمد بن نايف في الجزائر على هامش اجتماعات وزراء الداخلية العرب هو السبب الحقيقي وراء قرار القناة وقف جميع البرامج الرياضية، بعدما أكد الوزير المصري لنظيره السعودي أن أولويات الداخلية المصرية خلال الفترة الحالية ليس من بينها عودة الدوري وتأمينه.

وأكد المصدر الذي تحدث لـ”إعلام.أورج” أن القناة اتخذت القرار بناءاً على هذه المعلومات التي أكدت أن الموسم الحالي من الدوري لم يكتمل وبالتالي أصبح استمرار البرامج الرياضية أمر غير ذو جدوى رغم أن القناة حصلت على حق عرض الدوري لمدة 3 سنوات.

وأشار إلي أن جميع العاملين في البرامج تم ترضيتهم مالياً رغم عدم وجود تعاقدات معهم، بينما تم تسوية العقد مع مقدمي البرامج والمحللين بشكل ودي وفسخها، دون أن تحدث أي مشاكل بينهم وبين إدارة المحطة مما يجعل الباب مفتوح أمام إمكانية عودتهم مرة اخرى مع بداية الموسم المقبل من الدوري.

اقرأ ايضا

فجر السعيد : مبارك اعترف لي بغلطة تستحق المحاكمة

 وزراء محلب لا يعرفون بدقة المطلوب من المؤتمر الاقتصادي   

 كيف حارب إعلام الإخوان المؤتمر الاقتصادي؟   

مُذيعة التلفزيون المصري تتعرض لموقف مُحرج على الهواء  

 كندة علوش: بحب بدل الرقص  

8 صور من “أسرار حريم” أمير كرارة

خالد تليمة مرشح لخلافة رامي رضوان

القرموطي يقرأ الفاتحة للملك عبد الله بسبب “المؤتمر الاقتصادي”

خيري رمضان لمتصلة: زغرطي قبل ما الخط يقطع

أحمد موسى يرقص في شرم الشيخ

استديوهات مفتوحة لـ”النهار اليوم” في أول أيام المؤتمر الاقتصادي

متهم لريهام سعيد: أنا معجب بحضرتك

شيخ الأزهر: الدولة صنعت الإرهاب بالفن والسياسة
تابعونا عبر تويتر من هنا
تابعونا عبر الفيس بوك من هنا