سبب انقطاع التيار الكهربائي عن مدينة الإنتاج - E3lam.Com

أعلنت وزارة الكهرباء عودة التغذية الكهربية بالكامل من الشبكة الرئيسية، موضحة أنه تم إصلاح العطل وتأمين التغذية الكهربية، بعدما توجهت فرق طوارئ إلى مكان العطل.

وقالت الوزارة في “بيان رسمي” إن انقطاع الكهرباء كان لسبب اتضح أنه خارجي بسبب أعمال حفر بجوار مدينة الإنتاج الإعلامي أدت إلى انهيار بالكابلات، مؤكدة أنه استمر العمل على إصلاحه مباشرة حتى عادت التغذية الكهربية من الشبكة الرئيسية.

أضافت: “الساعة 7.32 تم بحمد الله توصيل الدائرة الشيخ زايد / مدينة الإنتاج الإعلامي جهد 66 ك.ف وعودة التغذية الكهربية بالكامل من الشبكة الرئيسية، وكانت قد توجهت فرق طوارئ إلى مكان العطل بعد تحديده الذي اتضح أنه خارجي بسبب أعمال حفر بجوار مدينة الإنتاج الإعلامي أدت إلى انهيار بالكابلات واستمر العمل على إصلاحه مباشرة حتى إتمام الاصلاح وعودة التغذية الكهربية من الشبكة الرئيسية”.

يذكر أن انقطاع التيار الكهربائي عن مدينة الإنتاج الإعلامي، أمس السبت، تسبب في توقف وانقطاع عرض برامج البث المباشر، حيث استمر انقطاع الكهرباء عن مدينة الإنتاج الإعلامي، لمدة 15 دقيقة، توقف خلالها بث البرامج التي تعرض على الهواء مباشرة، في مختلف القنوات.

وقد اعتمدت القنوات الفضائية على المولدات الكهربائية، لمواجهة هذه المشكلة والاستمرار في عرض برامجها، خاصة مع عدم استقرار التيار الكهربائي داخل مدينة الإنتاج.