موعد طرح رواية أحمد يونس الجديدة في الأسواق

شروق مجدي

قال الكاتب والإذاعي أحمد يونس، إنه لم يتزوج بعد قصة حب، لكنه كان زواج تقليدي بصورة كبيرة، حيث أنها كانت تعمل طبيبة في عيادة تحاليل وكان بينهم صديق مشترك أخبره عنها، فذهب لعمل تحليل ورؤيتها في وقت واحد.

أضاف خلال حلقة الجمعة من برنامج “معكم” الذي يعرض على قناة CBC وتقدمه الإعلامية منى الشاذلي أنها عندما رأته علمت أنه قادم ليراها ويتعرف عليها، مشيرًا إلى أنها تلومه حتى الآن لأنه لم يكن واضحًا في البداية وأخبرها بغرضه من الزيارة.

أشار إلى أنه على الرغم من أن مشاعره جافة وأنه لم يعش فترة خطوبة رومانسية إلا أنه بعد الزواج أدرك القيمة الحقيقية لزوجته، وحمد الله أنه تأخر في تلك الخطوة حتى تكون هي زوجته، مضيفًا أنها دائمًا تقول له أنها عندما شعرت أنه قادم لـ”يتفرج عليها” “اتفرجت عليه” هي الأخرى.

عبر عن أن حياته قبلها كانت صعبة، مؤكدًا أنه كان ذاهب ليفسد خطة صديقه بأن يزوجه منها، مشيرًا إلى أنه قام بخطبة ما يقارب من 60 فتاة قبلها، وآخرهم قام بإفساد خطة الزواج منها قبل حفل الزفاف بشهرين.

في سياق مختلف قال إن روايته القادمة ستكون في المكتبات في عيد الأضحى المقبل، مشيرًا إلى أنها ستكون الجزء الثاني من روايته الأولى، مؤكدًا أنه سيقوم بعمل حفل لجماهيره للاحتفال بالرواية.

أشار إلى أن ذلك الحفل لن يتضمن توقيع الرواية، فهو لن يكرر ما فعله في معرض الكتاب السابق عندما حضر له أكثر من 12 ألف من جمهوره، فلم يستطع أن يوقع كل الكتب مما جعله يبكي لأن هناك بعض الجماهير التي أتت من المحافظات خصيصًا حتى يوقع لها الكتاب لكنه لم يقدر، مشيرًا إلى أنه أنهى ذلك اليوم واتجه للمستشفى مباشرةً.

https://www.youtube.com/watch?v=VT8Sjw7eG4c