الخريطة الكاملة للفضائيات فى تغطية المؤتمر الاقتصادي - E3lam.Com

حالة من الطوارئ فرضتها الفضائيات المصرية من أجل متابعة وتغطية مؤتمر القمة الاقتصادية، والذي سيعقد فى مدينة شرم الشيخ غداً الجمعة بحضور عدد من دول العالم.

تعرف علي الخريطة الكاملة للقنوات الفاضئية ومتابعتها للمؤتمر:

التليفزيون المصري:

ينقل قطاع الأخبار باتحاد الإذاعة والتليفزيون، ابتداء من الجمعة المقبل، وقائع المؤتمر على جميع قنوات ماسبيرو، فضلًا عن نقل بث مباشر وحصري على الموقع الإليكتروني لأخبار مصر، إضافة إلى تغطية الندوات والمحاور والموضوعات التي ستطرح على المؤتمر.

القناة الثانية تقدم تغطية حية ومباشرة لفعاليات وأجواء المؤتمر حيث ستجري القناة لقاءات مع الضيوف والوفود المشاركة، على أن تبدأ التغطية الإعلامية قبل المؤتمر وخلال فاعليته، من خلال عدد من البرامج طوال أيام انعقاد المؤتمر منها، برنامج (مصر جميلة) في 11 صباحًا طوال أيام المؤتمر.

برنامج (بنصبح عليك) في الساعة 8 صباحًا، وبرنامج (مصر الأهم) الساعة 11 مساءً، وبرنامج (الاقتصاد والناس)، في تمام الساعة 6 مساءً”

ONTV:

تبدأ قنوات أون تى فى ببث تغطية خاصة بالمؤتمر الإقتصادى تبدأ من الخميس وحتى انتهاء فعاليات المؤتمر الأحد القادم.

وستشمل التغطية لقاءات حية مع المشاركين فى المؤتمر من مختلف دول العالم .كما سترصد القناة من خلال كاميراتها التواجدة فى مقر انعقاد المؤتمر تفاصيل المشروعات المزمع انطلاقها فى مصر.

وبحسب – مصادر بقناة أون تي في – أكدت لـإعلام.أورج، أنه من المقرر أن يسافر يوسف الحسيني مقدم برنامج ”السادة المحترمون”، لتغطية المؤتمر.

النهار:

قناة النهار اليوم ،يقوم حالياً مراسلوا القناة “عمرو الكحكى” و”همام مجاهد” و”داليا أشرف” بعمل لقاءات مع عدد من السائحين المتواجدين بشرم الشيخ، و يعقد “الكحكي” لقاءات مع ممثلين الدول المشتركة فى المؤتمر، بجانب التغطية المباشرة لفعاليات المؤتمر من خلال شبكة المراسلين.

صدي البلد:

أما في قناة صدي البلد، فمن المقرر أن يسافر كل من الإعلاميان أحمد موسي وحمدي رزق و الإعلامية رشا مجدي لتغطية المؤتمر من خلال بث مباشر من شرم الشيخ اعتبارا من 11 مارس المقبل فضلا عن أن جميع برامج المحطة ستبث مباشر من شرم الشيخ، كما أنه سيسافر وفد مكون من 25 فرد أبرزهم محمد أبو العينين مالك قنوات صدي البلد، وعمرو الخياط رئيس القناة، بالإضافة إلي الإعلاميين المسافرين السابق الإشارة إليهم.

المحور:

وإلي قناة المحور، من المقرر أن يشارك كل من الكاتب الصحفي محمد مصطفي شردي وإيمان الحصري لبث برنامج ” 90 دقيقة” مباشر من شرم الشيخ، كما أن الإعلامي هيثم سعودي سيشارك في تغطية المؤتمر فيما يخص الفترة الصباحية لبث برنامجه ”صوت الناس” مباشر من شرم الشيخ، كما علم ” إعلام.أورج” أن الدكتور حسن راتب مالك قناة المحور سيشارك في حضور المؤتمر.

سي بي سي:

وإلي قناة سي بي سي، فستنقل الإعلامية لميس الحديدي بث مباشر برنامج ”هنا العاصمة” من شرم الشيخ، كما أن الإعلامي خيري رمضان سيشارك في حضور المؤتمر، بجانب تغطية مباشرة لكافة الجلسات من خلال قناة سي بي سي اكسترا ومن خلال شبكة كبيرة من المراسلين على مدار اليوم.

اقرأ أيضًا:

«الأبنودي» : «منير» هيغني كلماتي في حفل المؤتمر الإقتصادي

يوسف الحسيني للحكومة: “قرفتونا..أنا لو رئيس جمهورية هرفد نصكم”

محمود سعد : احنا بنضحك على المستثمر ليه؟

أحمد آدم لمحمود سعد: أنا مش فاهمك بقالي سنتين

الصفحة الرسمية للسيسي تروج للمؤتمر الاقتصادي

‫ننشر تعريف المرض الذي أصاب “نجلاء فتحي”‬

حمدي قنديل يكشف سر وجوده في سويسرا، نجلاء فتحي السبب

تابعونا عبر تويتر من هنا

تابعونا عبر الفيس بوك من هنا