رد فعل مذيعة cbc سفرة بعد انتقادها لـ خلع الحجاب - E3lam.Com

كشفت غادة جميل مذيعة “cbc سفرة”، التي أثارت جدلًا واسعًا الفترة الماضية، بعد قرارها بخلع الحجاب، أن رد فعلها التلقائي على انتقادها بسبب ذلك القرار، هو غلق هاتفها، وسافرت الساحل مع أهلها، كي لا تقرأ الهجوم الذي توقعته، لكن ليس لتلك الدرجة.

أضافت “جميل” خلال حوارها مع الإعلامية منى الشاذلي، في حلقة مساء اليوم الجمعة، من برنامج “معكم”، المُذاع عبر فضائية “cbc”، أنها بعد قراءتها لعدد من “الشتيمة” والانتقاد، بعد الإعلان عن قرارها، فأغلقت هاتفها، وسافرت مع أهلها، وتمكن أصدقائها للوصول لها عن طريق والدتها، للاطمئنان عليها، إلا أنها طلبت منهم عدم إخبارها بما يُقال عنها.

أوضحت غادة جميل، أنها ترى نفسها بالحجاب “أحلى”، إلا أنها كانت تجاهد كثيرًا كي تحافظ على حجابها، ولم تستطع، فلقد كانت ترتديه فقط بالشارع، لكنها تخلعه في سيارتها، وفي منزلها، حتى وإن حضر غرباء للمنزل مازحة: “بتاع الديلفري عارف أن أنا مبلبسوش في البيت”.

أكدت مذيعة “cbc سفرة”، على فرضية الحجاب، وأنها مرحلة يجب الالتزام بها من قِبل كافة الفتيات انصياعًا لأمر الله، لافتة لجهادها الطويل، في الحفاظ عليه، لكنها لم تستطع الصمود، لأنها لم تجد نفسها فيه.