سكاي نيوز عربية الشريك الإعلامي للمؤتمر الإقتصادي - E3lam.Com

أعلنت سكاي نيوز عربية، عن مشاركتها بصفتها الشريك الإعلامي الإقليمي لفعاليات “مؤتمر دعم وتنمية الاقتصاد المصري.. مصر المستقبل”.

ويعقد المؤتمر في مدينة شرم الشيخ في الفترة من 13 إلى 15 مارس ، وسيضم عدداً من ممثلي الدول والمستثمرين ورجال الأعمال على مستوى العالم بهدف فتح أكبر حوار مع المستثمرين، وعرض خطوات الإصلاح الاقتصادي، وإطلاق مبادرة لجذب استثمارات قوية خلال السنوات الأربع المقبلة.

وانطلاقاً من كونها الراعي الإعلامي للمؤتمر، ستقوم سكاي نيوز عربية بتغطية مجريات المؤتمر والحوارات والجلسات من خلال نشرات خاصة تبث على الهواء مباشرةً من شرم الشيخ.

وفي معرض حديثه قبيل المؤتمر، قال السيد/ نارت يوسف بوران، المدير العام لسكاي نيوز عربية: “يأتي اهتمام القناة بمؤتمر “دعم وتنمية الاقتصاد المصري.. مصر المستقبل” كونه يعتبر من الأحداث الاقتصادية التي تلقي الضوء على واقع الاقتصاد المصري وعلاقته بالاقتصاديات العالمية، ومن أجل التوسع في التغطيات الإعلامية لبرنامج المؤتمر بما ينسجم والموقع الذي تحتله مصر في العالم ودورها المحوري الذي تلعبه في الخارطة الجيوسياسية العالمية خصوصاً في ظل التحولات السياسية التي شهدتها البلاد خلال السنوات القليلة الماضية. حيث خصصت إدارة المؤسسة واحداً من أكبر استوديوهاتها ومكاتبها في المنطقة للتعاطي مع الشأن المصري”.

نارت-يوسف-بوران-skynewsarabia
نارت يوسف بوران

 

ويتكون فريق العمل لسكاي نيوز العربية من مجموعة من المراسلين ومقدمي البرامج الذي سيقومون بحضور الجلسات وتغطية أهم النقاشات، بما في ذلك الإعلامية المتخصصة في الشأن الاقتصادي مايا ريدان التي ستقدم نشرات إخبارية حية ومباشرة من الاستوديو الميداني لسكاي نيوز عربية في مكان انعقاد المؤتمر؛ وسمير عمر، مدير مكتب سكاي نيوز عربية في مصر، الذي سيقوم بتغطية فعاليات المؤتمر ولاسيما الشق السياسي منها.. كما يستضيف الاستديو الميداني للقناة مجموعة من الخبراء وصناع القرار لبحث مخرجات جلسات المؤتمر وانعكاسها على واقع الاقتصاد المصري.

وستكون دول مجلس التعاون الخليجي حاضرة في المؤتمر على المستوى الحكومي والخاص لبحث فرص الاستثمار ومناقشة آفاق التعاون الاقتصادي، بالإضافة إلى مجموعة من دول شمال أفريقيا كالمغرب، وتونس، ودول أخرى أوروبية مثل بريطانيا وفرنسا وألمانيا والولايات المتحدة الأمريكية.

يذكر أن قناة سكاي نيوز عربية أطلقت مؤخراً برنامجاً خاصاً لمتابعة أوضاع الاقتصاد المصري، يقدمه الدكتور أحمد سيد النجار، الاقتصادي المصري الشهير. وجاء البرنامج على خلفية الشراكة الإعلامية التي تم إبرامها بين سكاي نيوز عربية وومؤسسة الأهرام المصرية، وتركز الاتفاقية على عدة محاور تشمل التعاون في تبادل الأفكار والخبرات والتجارب في مختلف المجالات.

وجدير بالذكر أن سكاي نيوز عربية قد حققت خلال فترة قصيرة من تواجدها حضورا إعلاميا كبيرا وانتشارا واسعا في العالم العربي من خلال شبكة كبيرة من المكاتب والمراسلين المحترفين المنتشرين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، إضافة إلى مكاتبها في لندن وواشنطن، كما تستفيد القناة من شبكة مكاتب ومراسلي قناة سكاي نيوز البريطانية في مختلف أرجاء العالم

بيان صحفي

اقرأ ايضا

 خاص : أسباب وأنواع فبركة الحوارات الفنية   

 أحمد موسى لمحافظ الأسكندرية: باسبورك الأمريكاني حاميك ؟!   

 تفاصيل الموضوع المحذوف من جريدة الوطن   

عمرو عمروسي يكشف كواليس رقابة “MBC”  

الوطن : 13 جهة سيادية لا تدفع ضرائب موظفيها   

 عودة من سيربح المليون   

 مراسل الجزيرة: ‫أبو إسماعيل رفض الصلاة مع رجال الشرطة‬‎    

 الخطوط الكويتية تكرم خيرى رمضان وأسامة كمال  

 9 إطلالات إعلامية لمحلب في 7 أيام.. والحصيلة: لا جديد   

 ‫أحمد حسن للإبراشي: أخطأت في قرار الاعتزال‬‎   

 عيسى: الجيش القطري زي منتخب اليد بتاعهم “مُجنس”   

 “مصر تستطيع”.. البرنامج الحاصد للإشادات  

 تامر أمين يهاجم “أبو الفتوح”
تابعونا عبر تويتر من هنا
تابعونا عبر الفيس بوك من هنا