"موسى" يشجع استثمارات هشام طلعت مصطفى والوليد بن طلال - E3lam.Com

شروق مجدي
وجّه الإعلامي أحمد موسى التحية للأمير السعودي الوليد بن طلال، الذي جاء إلى مصر من أجل الاستثمار، مضيفًا أنه أثناء حديثه معه عندما قابله في شرم الشيخ طلب منه ألا يحدثه عن مصر فهي وطنه الذي يحمل حبه في قلبه.
 
أضاف “موسى” خلال حلقة اليوم الاثنين، من برنامج “على مسئوليتي” الذي يعرض على قناة صدى البلد، أن وزيرة الاستثمار سحر نصر كانت أمس في شرم الشيخ من أجل لقاء عمل مع “طلال” ورجل الأعمال هشام طلعت مصطفى، وأسفر عن ذلك اللقاء استثمار الوليد بن طلال لـ 800 مليون دولار بشكل مبدأي كاستثمارات فندقية في مصر.
 
أشار إلى أن تلك الاستثمارات ستكون في مدينة العلمين الجديدة، وفي العاصمة الإدارية الجديدة، مشيدًا بمجهودات “نصر” التي ذهبت إلى مدينة العلمين لتفقد المشاريع الجديدة التي تقوم بها الدولة، وتستطيع من خلال تحركاتها المستمرة الحصول على استثمارات بمليارات الجنيهات في المشاريع المختلفة.
 
أكد أن هشام طلعت مصطفى سيستثمر بمبالغ كبيرة في العاصمة الإدارية الجديدة، وفي المشاريع السياحية أيضًا، مضيفًا أن كل المستثمرين يريدوا أن يستثمروا في مصر لأنها صاحبة أفضل مناخ للاستثمارالآن.
 
وعن “ابن طلال” قال إنه سيعمل على توسعات لفندق “فور سيزونز” فرع شرم الشيخ، ليصبح أكبر فرع من سلسلة فروع الفندق في العالم، وذلك دليل على استعداد مصر لاستقبال السائحين بأعداد كبيرة.