لماذا غضب ياسر الزغبي من ابنه ياسين؟ - E3lam.Com

أشاد ياسر الزغبي، والد الشاب ياسين الزغبي، بتنظيم فعاليات المؤتمر الوطني الدوري الرابع للشباب، والذي عُقد في محافظة الإسكندرية الأسبوع الماضي، موضحًا أنه وصل قاعة المؤتمرات خلال الجسلة الافتتاحية متأخرًا وفريق التنظيم ساعده في الجلوس على الفور، مُشيرًا إلى أنه كان لا يعلم ما المشروع الذي سيُقدمه ابنه في المؤتمر.

أكد “الزغبي” خلال حواره مع الإعلامي شريف عامر، ببرنامج “يحدث في مصر” الذي يُبث عبر فضائية “Mbc مصر”، مساء الأحد، أنه شاهد الفيلم لأول مرة، خلال عرضه في المؤتمر، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، مشيرا إلى شعوره بالسعادة فور دخول ابنه القاعة بعد عرض الفيلم التسجيلي “ع البحري” وتحية الرئيس له، حيث صار يلوح بيده تجاه زوجته، مُرددًا “دي أم ياسين”، والتي كانت تجلس بعيدة عنه.
 
أعرب عن سعادته البالغة، بسبب قدرة ياسين على تحقيق هدفه والتأثير على شريحة كبيرة من الناس، مُشيرًا إلى أحد المواقف التي تسببت في شعوره بالغضب تجاهه، قائلًا إنه في أحد الأيام علم بإقبال ابنه على التدخين، الأمر الذي دفع ياسين الإقلاع عن هذه العادة السئية، خوفًا على شعور والده، قائلًا: “من وقتها مش بخاف على ابني”.
 
من جانبها، قالت سلوى البسطامي، والدة ياسين، إن الفيلم بمثابة مفاجأة الكبيرة لها، حيث إن ابنها كان بعيدًا عنها لفترة طويلة، خلال رحلته لإحدى المحافظات، موضحة أنها كانت تتواصل معه بشكل يومي للاطمئنان عليه طول هذه الفترة، لكنه كان يمتنع عن إخبارها بأي معلومة عن رحلته.
 
تابعت “البسطامي” خلال حوارها مع شريف عامر، بالبرنامج نفسه، أن ياسين يمارس بعض الأنشطة المُختلفة في المدرسة، وعضوًا في فريق “الكشافة”، مؤكدة أنها تدعمه عندما يمارس سلوكًا مُفيدًا ويسعى لتحقيق شيء.