الإذاعية نبيلة سنبل تستغيث بـ"آخر النهار" بعد إهمالها طبيًا

كشفت الإذاعية القديرة نبيلة سنبل، عن استيائها وغضبها الشديد بسبب المعاملة الطبية السيئة التي تعامل بها الآن، إلى جانب عدم قدرتها على تغطية مصاريف علاجها، موضحةً أنها رغم كافة الخدمات التي قدمتها لمصر، ورغم وصولها منصب وكيل وزارة الإعلام، ومن ثم خروجها للمعاش، إلا أنها لم تحظى برعاية صحية، بل يعطونها دواءً خاطئًا.

أشارت “نبيلة” خلال تقرير مصور عرضه الإعلامي محمد الدسوقي رشدي، في برنامج “آخر النهار”، المذاع على قناة “النهار”، اليوم الجمعة، إلى سنوات عملها خارج البلاد، موضحةً أنها أثناء عملها فى الإذاعة بتنزانيا خصصت برنامجها لتعليم اللغة العربية، وحصلت على إشادات واسعة، مضيفةً: “حتى في الغربة كنت مخلصة.. ولما أطلع وأنا وكيل وزارة الإعلام ومعاشي 780 جنيه  ونصه يتسرق وفلوس إجازاتي تتسرق ومعرفش أجيب كل ده.. أسكت وأقول ربنا هو الرزاق”.

تابعت: “وده حال الرعاية الطبية يدوني حاجة غلط.. يا ناس حرام عليكم.. كل ما أروح مستشفى يقولوا لي الرعاية مش بتدفع لينا ويرموني على الأرض وأفضل أصرخ ولا ممرضات يعبروني.. بعد العمر ده والإنجازات والإخلاص.. هي دي النهاية يا ناس.. محدش بيحس بحد”.

في نفس السياق، أوضحت أنها كنت الأولى في امتحان إذاعة الشرق الأوسط وقدمت برنامج “عاجل لمن يهمه الأمر”، قائلةً: “كنت أول واحدة أعمل سهرة أسبوعية للجيش سميناها عيون مصر علشان نعرف الناس إيه اللي بيعمله الجيش لصالح مصر.. والآن معنديش أي حاجة في بيتي ليها قيمة أبيعها علشان أعيش”.

من جانبه، علّق الإعلامي محمد الدسوقي رشدي، مقدم البرنامج، على الواقعة، مشيرًا إلى أن التقرير جاء بناء على طلب الإذاعية القديرة، بعدما أطلقت استغاثة عبر مواقع التواصل الاجتماعي لرجال الأعمال ومؤسسات الخير.

https://www.facebook.com/alnahareg/videos/1551105648305602/