"دموع" والدة ياسين الزغبي بعد لقاء الرئيس - E3lam.Com

نشر والد الشاب المصري من ذوي الاحتياجات الخاصة، ياسين الزغبي، صورة لزوجته وهي تبكي متأثرة بجلوس نجلها بجوار الرئيس عبد الفتاح السيسي، في مؤتمر الشباب الرابع الذي انعقد بالإسكندرية.

أضاف والد ياسين الزغبي عبر حسابه على موقع “فيس بوك”: ” دموع زوجتي لم تجف أساسا منذ يوم حادث ياسين لكن دموعها اليوم دموع مختلفة.. لأول مرة تعرف دموع الفرح وفي نفس الوقت يمر عليها شريط ذكريات بالألم واليأس والمعاناة التي عانتها حتي تري ابنها يجلس بجوار رئيس الجمهورية”.

تابع: ” حقيقي تحيه لأم ياسين الزغبي، لو شايفين ياسين عظيم تذكروا أن وراء كل عظيم امرأة، أم ياسين هي المرأه المصرية اللي كانت وراءه في كل لحظة.. مش عايزين حاجه رسمية من الدولة لوالدة ياسين، لكن عايزين كل الناس اللي حبت ياسين تقول لسلوى”.

جدير بالذكر أن ياسين الزغبي قد برز في مؤتمر الشباب الرابع بالإسكندرية، بسبب فيلم “ع البحري” الذي يحكي قصة تجواله بدراجته من القاهرة إلى كفر الشيخ، للتواصل مع بعض الأهالي والاطلاع على أبرز المشاكل التي تواجههم، وذلك بهدف عرضها على الرئيس والعمل على حلها.

وهو الأمر الذي ساعده في عرض فيلم تسجيلي له تحت مسمى “ع البحري”، يروي تفاصيل رحلته الشاقة بالدراجة، حيث التقى بمزارع يروي تفاصيل مشاكله مع غلاء الأسعار وارتفاع فاتير الكهرباء والمياة، بالإضافة إلى إبراز التحديات التي تواجه العديد من المواهب الشابة في مختلف المحافظات، والتي تحول دول نجاحهم وتسليط الضوء على قدراتهم، وهو ما دفع “السيسي” للسماح له بالحديث أولاً، ومن ثم احتضنه وخصص له مقعداً بجانبه خلال المؤتمر، موضحاً أنه قدوة حقيقية تمثل كل شاب على أرض هذا الوطن.

https://www.facebook.com/permalink.php?story_fbid=10211640731028511&id=1073526258