هبة الأباصيري عضو لجنة تحكيم "The mike star" - E3lam.Com

أكدت الإعلامية هبة الأباصيري، أنها تستعد الآن للمشاركة كعضو لجنة تحكيم في برنامج لاختيار المواهب مع المنتج الأردني خالد خليفة، ويشاركها في لجنة التحكيم كل من الفنان سامح حسين وسفير الطفولة بدولة الإمارات أيمن البياع، بينما لم يتم الاستقرار بعد علي القناة التي سيُعرض عليها.

أضافت “الأباصيري” في تصريحات صحفية، أن اسم البرنامج هو “The mike star”، ولأول مرة سيقدم هذا النوع من البرامج من “format” عربية، وهو مختص باختيار المواهب بين أعمار 10 إلى 15 سنة من مختلف الدول العربية، فيما أكدت أن شركة الإنتاج تسعى لتقديم عمل إعلامي عربي مشرف.

تابعت “هبة” أن برنامجها علي إذاعة “D.R.N” يحمل اسم “اعترافات زوجة”، وهو برنامج عن المشاكل الاجتماعية بين الأزواج، وسيُقدم يومًا واحدًا في الإسبوع.

في نفس السياق، أكدت أن تعاونها مع شركة فالكون بدأ منذ شهر أكتوبر الماضي عندم اختارها شريف خالد رئيس الشركة، كمستشار إعلامي لشركة “هوم ميديا” المالكة لاذاعة “D.R.N”، بجانب تقديمها لبرنامج عبر الإذاعة.

وعن شريف خالد رئيس شركة فالكون، لفتت “الأباصيري” إلى أنه شخص له طموح كبير في غزو المجال الإعلامي بمشاريع وطنية، تهدف إلى المساعدة في الحفاظ علي الرقي الإعلامي، وهناك خطوات عديدة لم يُعلن عنها بعد، كانت بدايتها الإذاعة الوليدة “D.R.N” التي يرأسها خالد حلمي، وشركة تواصل للعلاقات العامة التي تديرها إيمان الياسقي.