"رحلة مدرسية" تعيد "ياسين" لركوب الدراجات - E3lam.Com

نورا مجدي

كشف ياسين الزغبي بطل فيلم “ع البحري” والذي حضر مع الرئيس عبد الفتاح السيسي مؤتمر الشباب الرابع، بالاسكندرية، حيث كان مجاورا للرئيس، عن بداية فكرة ركوب الدراجة ولف المحافظات بها.

قال ياسين في أثناء وجوده ضيفا مع الإعلامي رامي رضوان مقدم برنامج “8 الصبح” المذاع على شاشة dmc، إنه كان يحب ركوب الدراجات منذ صغره لكن بعد الحادثة التي فقد فيها ساقه توقف عن ممارسة الرياضة وركوب الدراجات، وعندما أصبح في الصف الأول الثانوي وجد المدرسة قد نظمت رحلة دراجات إلى “العين السخنة”.

تابع أنه كان يتنظر تلك الرحلة منذ فترة طويلة لكنه لم يقود دراجة منذ كان في الصف السادس الابتدائي بسبب الحادثة، لكنه قرر الذهاب وبعد أن قام بإصلاح الدراجة ذهب إلى الرحلة لكنه كان يعاني أثناء القيادة حيث أن الفرق بينه وبين أول طالب 20 كيلو لكنه تمكن من الوصول إلى العين السخنة بتشجيع من صديقه.

في السياق نفسه أوضح ياسين أنه مر بالعديد من لحظات اليأس وأن لحظة الأمل تظل مجرد لحظة عابرة وأنه كان يجلس مع أطباء نفسيين لكنهم لم يساعدوه في تخطي الأزمة لكنه بالتفكير وجد أن الحياة لا تحتمل اليأس والإحباط فقرر أن يغير من تفكيره ليتخطى أزمته وبمساعده الأهل والأصدقاء والمدرسة تمكن من تخطي المشكلة والتعامل مع الحياة بشكل أفضل.