عُمال "روزاليوسف" شهود على زواج سناء جميل

أحمد شعبان
 
 
قال الكاتب الصحفي لويس جريس، زوج الفنانة الراحلة سناء جميل، إنها لم تكن شخصية عادية، وإنما كانت شخصية مليئة بالحيوية، وتفكر دائمًا في أن يكون لها بصمة في الحياة، مضيفًا أن زواجهما جعله يعيش حياته بروح مختلفة، بعيدًا عن الحياة النمطية العادية.
 
أضاف خلال استضافته مساء اليوم السبت، مع الإعلامي معتز الدمرداش، ببرنامج “90 دقيقة”، المُذاع عبر شاشة “المحور”، قائلًا: “كان عندها حاجتين تبدع فيهم، التمثيل والتفصيل، كانت تهتم بتفصيل ملابسها وملابسي”، وتابع: “قالت لي قبل وفاتها أرجو إنك متحطش حد مكاني، وكانت دايمًا تقولي ربنا يجعل يومي قبل يومك، وكنت أسألها ليه الدعاء ده، كانت تقول إني هقدر اخلي الناس تفتكرها”.
 
تحدث “جريس” عن تفاصيل زواجه من الفنانة الراحلة، حيث ذكر أنه كان يعتقد بأنها مسلمة في البداية، كما أبدى استعداده لتغيير ديانته ويعلن إسلامه من أجل الزواج بها، مضيفًا أنها أخبرته بأنها مسيحية أرثوذكسية مثله، وتابع: “لما طلبت منها الجواز كانت متعجلة، قلتلها نستنى شوية لأني مش معايا فلوس، قالتلي معاك 10 جنيه وذهبنا إلى محل دهب واشترينا دبلتين خطوبة”.
 
كما لفت إلى أنه حين ذهب للكنيسة لإتمام زواجهما، طلب منه كاهن الكنيسة أن يكون هناك شهود على عقد زواجهما، مما دفعه للذهاب إلى مقر عمله بجريدة روزاليوسف، واستعان ببعض العمال في المؤسسة، الذين حضروا زواجهما كشهود لإتمام الزواج.