أحمد موسى للإرهابيين: اللي عاوز يجرب يقرب - E3lam.Com

أحمد حسين صوان
 
قال الإعلامي أحمد موسى، إن كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال افتتاح قاعدة محمد نجيب العسكرية، تضمنت رسائل مُباشرة لدول العدو، حيث إن ذلك الحدث بمثابة إعلان القيادة والسيطرة في منطقة الشرق الأوسط، قائلًا: “اللي عاوز يجرب يقرب”، على حد قوله.
 
أضاف “موسى” خلال برنامجه “على مسئوليتي” الذي يُبث عبر فضائية “صدى البلد”، مساء اليوم السبت، أن حجم تسليح قاعدة “محمد نجيب العسكرية” الذي ظهر على شاشات التليفزيون صباح اليوم، هو 20% من إجمالي عمليات التسليح، موضحًا أن تسليح القاعدة يُساوي تسليح 20 دولة تقريبًا، إذ أنها أكبر قاعدة في المنطقة، مُشيرًا إلى أن الفترة الراهنة لا تسمح بوجود دولة ضعيفة.
 
طالب المواطنين بعدم وضع الدولة المصرية في مقارنة مع قطر، واصفًا الأخيرة بـ”عقلة الإصبع”، ومن الضروري عدم إعطاءها حجما كبيرا، لافتًا إلى أن القيادة القطرية تعتقد أنها دولة كبرى بسبب الأموال، قائلًا: “الفلوس مش كل حاجة.. الفلوس مش بتعمل رجالة أو قوة”.
 
أكد “موسى” أن قطر وتركيا، هما المسئولان عن العمليات الإرهابية التي وقعت في بعض الدول العربية خلال الفترة الأخيرة، فضلًا عن الدعم الكامل لجماعة الإخوان المسلمين، موضحًا أن مصر لن تتنازل عن حقها تجاه الدول التي توجه لها ضررًا.
 
في سياق آخر، أشار مُقدم “على مسئوليتي” إلى مطالبة الولايات المتحدة الأمريكية وروسيا، للحكومة المصرية، باستئناف مناورات “النجم الساطع” داخل قاعدة “محمد نجيب العسكرية” خلال الفترة القليلة المُقبلة.