8 برامج جديدة على "ON Sport" لتغطية "البطولة العربية" - E3lam.Com

تستعد قناة ON Sport بباقة برامجية جديدة تضم 8 برامج خاصة بمناسبة انطلاق البطولة العربية لكرة القدم، والتي ستنطلق فى القاهرة بنقل رسمي على قناة ON Sport خلال الفترة من 22 يوليو الجاري وحتى 6 أغسطس المقبل.

على رأس هذه البرامج برنامج “صباحك عريق”، والذى يبدأ إذاعته من الساعة العاشرة صباحاً ولمدة ساعتين ويقدمه أميرة جمال وميرهان عمرو ومي حلمي، ويقوم بالتركيز على تناول البطولة من منظور مختلف وخاص باستعراض معالم الدول العربية المشاركة ىأشهر الأكلات، وسبب تسمية الفرق العربية بأسمائها الحالية، مع متابعة آخر أخبار الفرق المشاركة بالبطولة.

يليه برنامج “ميديا ON” ويذاع من الساعة الثانية ظهرًا ولمدة ساعة ويتناول أخبار الفرق والبطولة على مواقع التواصل الاجتماعي والصحافة العربية، ويقدمه محمد المحمودي وبلال رزق.

ويقدم برنامج “ملاعب ON Sport” تغطية لكل الأخبار المحلية والعالمية والعربية المتعلقة بكل الألعاب وليس كرة القدم، ويذاع من الساعة الثالثة عصراً وحتى الرابعة طوال أيام الاسبوع ويقدمه كريم خطاب وبلال رزق وأمل صالح وأحمد خيري.

ومن البرامج الجديدة برنامج “يا هلا” والذى يقدمه مهيب عبد الهادي من الساعة الرابعة ولمدة نصف ساعة، ويتناول آراء الجماهير من مختلف الدول و يزور أماكن التجمعات الجماهيرية فى تغطية خارجية.

وكذلك برنامج “ستاد العرب” والذى سيذاع من الساعة الرابعة والنصف مساءً وحتى الساعة الواحدة بعد منتصف الليل، ويقوم بتقديمه مدحت شلبي وسيف زاهر وأحمد جمال وكريم خطاب ،ويقوم بتغطية حية وتحليل كامل للمباريات وعرض ملخص لأهم أحداث البطولة فى أيام توقف المباريات.

أما برنامج “العين الثالثة” فيذاع كل يوم جمعة الساعة الثالثة عصراً ولمدة ساعة ونصف، ويقدمه كريم رمزي وكريم سعيد وأحمد عز الدين، ويركز على تحليل المباريات و الأخبار من زاوية مختلفة، بالإضافة لبرنامج “180 ثانية عربية” وتقدمه ألاء عمر ويتم عرضه عقب نهاية كل جولة أو دور من مباريات البطولة العربية، بالإصافة لبرنامج “حكاية بطولة” والذى إنطلق السبت 15 يوليو ويستمر حتى 20 يوليو قبيل انطلاق البطولة لمدة ساعتين يومياً، تبدأ من الساعة 12 ظهراً ويقدمه محمد المحمودي.

جدير بالذكر أن الأندية المشاركة في البطولة العربية تمثل 10 دول، الأهلي والزمالك من مصر، والهلال والنصر من السعودية، والترجى من تونس، والفتح الرباطى من المغرب، ونفط الوسط من العراق، والفيصلي من الأردن، والوحدة من الإمارات، ونصر حسين داي من الجزائر، والعهد من لبنان والمريخ من السودان.