تعرف على ياسمين نور الدين أحدث وجه إذاعي في راديو D.R.N - E3lam.Com

انضمت ياسمين نور الدين، إلى راديو  D.R.N، الذي سينطلق رسميا في 19 أغسطس المقبل، وتعتبر ياسمين أحدث المنضمين إلى الإذاعة الجديدة، ومن هنا يُقدم إعلام دوت أورج أبرز 7 معلومات عنها: 
 
1– خريجة كلية الهندسة جامعة القاهرة.

2– بدأت حياتها المهنية في إحدى الشركات العالمية.

3– انضمت لأونا أكاديمي في أول دوراتها لتقديم النشرات الإخبارية وفاز مشروعها بمنحة إلى برلين سافرت فيها بصحبة زملائها وكانت المنتج الفني (البروديوسر) للفيلم الذي كان يتحدث عن اليهود في مصر.

4– عملت كمذيعة نشرة ومقدمة برامج في إذاعة هنا القاهرة التابعة لمؤسسة التحرير الصحفية الذي عملت به مديرة للاستديوهات وقدمت عدة برامج كان آخرها مشوار نجم.

5– تم اختيارها لتكون الصوت الرسمي لإعلانات وأفلام جمعية أصدقاء المبادرة القومية ضد السرطان المالكة لمستشفى 57357 التي أسندت إليها مهمة تطوير الإذاعة الداخلية وإنشاء الاستديو الخاص بها.

6– تعاقدت معها شركة “راديو ون” لتقديم برنامج مصر من البلكونة على إذاعة drn حيث تشارك محمد فتحي في تقديم البرنامج الذي تتكتم تفاصيله ويعرض من الأحد للخميس.

7– تقول إن علاقتها بمستشفى 57357 أكبر من أن توصف بأنها علاقة عمل لدرجة أنها اتفقت مع الإذاعة الجديدة وإدارتها في تعاقدها على استثناء المستشفى من أي أداء صوتي حصري للإذاعة، وتوجه شكرها لدكتور شريف أبو النجا الرئيس التنفيذي لمجموعة 57357 وراديو ون على تفهمهم للأمر.