نورين كريم: أتمنى تقديم شخصية "حسيبة" في السينما

دنيا عادل- محمد صبري
تصوير: عبد الحافظ حمدي

 

استضاف موقع “إعلام دوت أورج” مساء الخميس، سبعة من أبرز الوجوه التي لمعت في دراما رمضان لهذا العام، تحت عنوان “اكتشافات رمضان 2017″.

 

حضر الندوة كل من الفنان محمد جمعة الذي قام بدور فياض في “هذا المساء”، وأسماء أبو اليزيد التي قدمت درو تقى في نفس المسلسل، وخالد أنور الذي قام بدور “تريكة” في “هذا المساء”، وإسلام إبراهيم الذي قام بدور “المأذون” في “ريّح المدام”، ومحمد طعيمة الذي قام بدور “ابن فخدون” في مسلسل “خلصانة بشياكة”، ونورين كريم التي قامت بدور “حسيبة القرعة” في مسلسل “طاقة نور”، والطفلة ملك عاصم التي جسدت شخصية نور في “هذا المساء”.

استقبل الفنانين رئيس تحرير الموقع محمد عبد الرحمن، وحضر الندوة فريق محرري إعلام دوت أورج، كما سجلت كاميرات برامج On screen و برنامج Arabwood مع ضيوف الندوة.
 
وفيما يلي أبرز 12 تصريحا للفنانة نورين كريم خلال الندوة
 

1- قدمت العديد من الشخصيات الكوميدية في برنامج “كلام شئوب” على قناة نايل كوميدي، ولكنها لم تكن شبيهة بـ “حسيبة”، فقدمت شخصية تلميذة المدرسة، والفتاة الاسكندرانية بالإضافة إلى شخصيات أخرى متنوعة.

2- أنا محظوظة لأن جميع الأدوار التي عرضت علي في مسيرتي الفنية مناسبة لي ومختلفة، وكانت أمام مجموعة كبيرة من نجوم الفن.

3- عندما عُرض علي دور “حسيبة” لم أتردد فى الموافقة، بعد قراءة تفاصيل الشخصية التي رشحني المخرج رؤوف عبد العزيز لها، فهي جديدة خاصةً أنني من محبي التلون والتغيير في الشخصيات.

نرشح لك: محمد طعيمة “ابن فخدون” يوضح موقف الجزء الثاني من “خلصانة بشياكة”

محمد عبد الرحمن رئيس تحرير إعلام دوت أورج مع نورين كريم
4- “حسيبة” شخصية مركبة، تحمل مزيج من الأنوثة والذكورة في وقت واحد، وتعاطف الجمهور معها بشكل كبير.
5- المجتمع الذكوري هو سبب كبير في ظهور شخصية “حسيبة” التي تشبه الكثير من فتيات المجتمع المصري.

6- تعرضت للكثير من الضغوط النفسية عند تحضيري للدور، وعشت معه حالة من التوحد داخل وخارج التصوير، حيث استغرقت ثلاثة أشهر من الاستعداد للشخصية، وتفاصيلها الدقيقة من ملابس وشعر وطريقة المشي والنطق، حتى ظهرت للجمهور بهذا الشكل القوي في العمل.

7- نجاحى فى مسلسل “طاقة نور” وضع علي عاتقي مسؤولية كبيرة في اختيار ما هو قادم من أدوار، لأحافظ على نجاحي لدى الجمهور.

8- أتمنى تقديم شخصية “حسيبة القرعة” بكل تفاصيلها في عمل سينمائي، لكني أرفض تقديمها مرة أخرى في التلفزيون.

نرشج لك: خالد أنور “تريكة” : هذه أصعب مشاهدي في “هذا المساء”

9- أرغب في العمل مع المخرج مروان حامد، وكان قد عرض علي منذ أكثر من عامين، العمل معه في أحد الإعلانات لكنني لم أشارك فيه. 

10- أتمنى العمل مع الكثير من المخرجين، من بينهم شريف عرفة، و مروان حامد، وعمرو عرفة، وأحمد نادر جلال.

11- أرغب في أن أؤدي دور “أكشن” في الفترة القادمة، على اعتبار أنني أول سيدة تقدم دور “بلطجية” في التلفزيون المصري من خلال شخصية حسيبة في “طاقة نور”.

12- أشارك حاليًا في مسلسل “السر”، والذي أشارك في بطولته مع مجموعة كبيرة من نجوم الفن، من بينهم حسين فهمي، ونضال الشافعي، وعزت أبوعوف، ومايا نصري، وهو من إخراج محمد حمدي، وتأليف حسام موسى، ومن المقرر عرض المسلسل خلال الفترة القادمة.