اغتصاب "طفلة بامبرز" جديدة في أسيوط - E3lam.Com

أمر المستشار أحمد محفوظ مدير نيابة قسم أول أسيوط، تحت المستشار وائل أبو ضيف المحامي العام بحبس عامل متهم 4 أيام، في المحضر رقم 5384 إداري أول أسيوط باغتصاب طفلة بالغة من العمر عامين، وعرض الطفلة على الطب الشرعي لكشف الأضرار التي لحقت بها.
 
ترجع أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء عاطف قليعي مدير أمن أسيوط إخطارا من اللواء أسعد الذكير مدير المباحث الجنائية يفيد ورود بلاغ من المدعوة شيماء.ع.خ، ربة منزل ومقيمة بمدينة مبارك بأسيوط “الأربعين”، تتهم إسلام.م.م، 29 عاما، عامل باغتصاب طفلتها الصغيرة المدعوة ن.ح.ح، والبالغة من العمر عامين، مستغلا غياب الأم عن المنزل.

وعلى الفور انتقل الرائد محمد عطية معاون مباحث قسم أول أسيوط، إلى موقع الحادث وبالمعاينة الأولية أثبتت صحة الواقعة وتم التحفظ على ملابس الطفلة الصغيرة والقبض على المتهم عقب استئذان النيابة حيث كشفت التحريات صحة الواقعة، واعترف المتهم بأنه كان في حالة غير وعي ولا يدري كيف ارتكب الواقعة.
 
وبعرض الواقعة علي نيابة أول أسيوط كشف المتهم تفاصيل الجريمة قائلا إنه ارتكب الواقعة بالفعل وهتك عرض الطفلة دون أي تأثر خارجي، مستغلا علاقته بالأسرة وغياب والدة الطفلة وعدم وجود أشخاص بالمنزل خاصة وأنه يسكن بالطابق الأعلى من منزل الضحية وأنه دائم التردد عليهم.
 
وأضاف المتهم أنه لم يكن يقع تحت تاثير المخدر، لكنه لم يستطع السيطرة على غريزته ولا يعلم كيف سولت له نفسه القيام بهذا الفعل خاصة وأن الطفلة تعتبره “خالها” وهي دائمة اللعب واللهو معه.