موسى يدشن هاشتاج ضد "مرتزقة" الجزيرة - E3lam.Com

شروق مجدي

قال الإعلامي أحمد موسى، إنه من أوائل الذين اكتشفوا المؤامرات التي كانت تحاك ضد الدولة المصرية، لافتًا إلى أن ذلك يتضح في كتاباته في جريدة الأهرام منذ عام 2009، حيث ظهر حقيقة تلك المؤامرة منذ 25 يناير 2011.

ودشن “موسى” خلال حلقة اليوم الاثنين، من برنامج “على مسئوليتي” الذي يعرض على قناة صدى البلد، هاشتاج “#تسريبات_مرتزقة_الجزيرة” الذي سيتم من خلاله عرض فضائح القناة، مشيرًا إلى أن “مرتزقة” الجزيرة هم مثلهم مثل الميليشيات.

كما أشار إلى أن لفظ مرتزقة هو أكثر لفظ يليق بالعاملين بتلك القناة لأنهم يتلقون الأموال لتدمير الدول العربية، سواء كانوا مصريين أو جزائريين أو فلسطينيين، فهم لا يتخطوا تلك المكانة، ولا يعدوا سوى كونهم من المرتزقة.

في نفس السياق، أكد أن تلك القناة هي التي روجت كل الشائعات التي تسببت في خروج المظاهرات ومحاولات تخريب البلد، مثل شائعة فتح السجون من قبل قيادات الجيش أو الشرطة، ومحاولاتهم الدائمة لإحداث وقيعة بين الشعب والقوات المسلحة.

وعن القطيعة مع قطر؛ أكد أنه لا سلام بين مصر والنظام القطري أبدًا، مضيفًا أن المشكلة ليست مع الشعب القطري فالشعوب عادة ما تكون مظلومة، مضيفًا أن الأمير تميم يخرج بحراس غير قطريين، مشيرًا إلى أنه هناك شائعات تقول بإنه يقع قيد الإقامة الجبرية.