بمناسبة 30 يونيو.. التليفزيون يعرض فيلمًا عن إنجازات السيسي - E3lam.Com

عرض قطاع الأخبار بالتليفزيون المصري فيلما وثائقيًا، استعرض خلاله إنجازات الرئيس عبد الفتاح السيسي، منذ توليه الرئاسة في عام 2014 ، حيث تمت إذاعته عقب كلمة الرئيس التي ألقاها منذ قليل، احتفالًا بذكرى ثورة 30 يونيو.

يستعرض الفيلم، الإنجازات كافة التي حدثت فى مصر، برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، من إنشاءات الطرق والمباني والعديد من المشروعات القومية، وعلى رأسها قناة السويس الجديدة، والتي تم افتتاحها في أغسطس 2015، فضلا عن جهوده وجهود الجيش المصري في مواجهة الإرهاب.

في نفس السياق، قال الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال كلمته التي ألقاها للأمة منذ قليل، إن هذه الأيام المجيدة من تاريخ شعبنا مضيئة وخالدة، “ففي مثل هذا اليوم منذ 4 أعوام في 30 يونيو، أثبت شعبنا أنه أكثر وعيًا مما اعتقد أعداؤه وأشد عزمًا ممن أرادوا به الشر، حيث انتفض المصريون بأعداد غير مسبوقة ليسطّروا ملحمة مهيبة، ويحافظوا على الوطن واستقلاله”.

وأضاف أن ثورة يونيو كانت نموذجا فريدًا في تاريخ الثورات الشعبية، حيث ثار الشعب وأعلن رغبته، لتستجيب له المؤسسات الوطنية في مشهد مهيب سيظل محفورًا في ذاكرتنا.

واختتم الرئيس كلمته قائلا: “أردت أن أجدد العهد معكم لمواصلة العمل واستكمال المسارات الثلاثة، وعليه.. أوجه التحية لكم، إلى الشعب الذي رفض الخضوع للتطرف والإرهاب، تحية لهذا الشعب الذي يتفهم بوعي وحكمة القرارات التي يتم اتخاذها وقرارات الإصلاح الصعبة التي يتم تطبيقها”.