6 نجوم ضيوف شرف الحلقات الأخيرة من دراما رمضان

رباب طلعت

شهدت الحلقات الأخيرة من مسلسلات دراما رمضان، ظهور عدد من ضيوف الشرف، سواءً كان لصالح الأحداث، أو لمجرد المشاركة، وفيما يلي يسرد “إعلام دوت أورج” أبرزهم:

 

ظافر العابدين

بالرغم من أن ظافر العابدين، كان أحد أبطال مسلسلات رمضان، من خلال مسلسل “حلاوة الدنيا”، مع هند صبري، إلا أنه كان مفاجأة الحلقة الأخيرة من مسلسل “هذا المساء”، بظهور ليس له تأثيرًا دراميًا على الأحداث، بل ظهر مع الطفلة ملك عاصم “نور”، كالنجم ظافر العابدين التي تشاركه تصوير فيلمًا، وتجسد فيه دور ابنته، والتقطت صورة معه بعد انتهاء التصوير.

بيومي فؤاد

لم يكن لظهور بيومي فؤاد أيضًا في الحلقة الأخيرة من مسلسل “ريح المدام”، بعدًا دراميًا، إلا أنه شارك في المشهد الأخير للمسلسل، بمفاجأة أحمد فهمي “سلطان”، وأكرم حسني “بهجت”، وسؤالهم: “هو في رمضان من غير بيومي؟ هو في كوميديا من غير بابا؟” لينكر نجوم المسلسل ذلك، وتنتهي الأحداث على ذلك، ويلتقط معهم الصورة الأخيرة.

يسرا اللوزي

ظهرت يسرا اللوزي في أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل “30 يوم”، ليكتشف آسر ياسين “الدكتور طارق”، أن من سلط عليه باسل خياط “سامح”، هو صديقه وليد فواز “الضابط عبد الوهاب”، انتقامًا لانتحار زوجته، يسرا اللوزي، بسبب ظنها أن أصدقائها يكرهونها، وفشل “ياسين” في علاجها، بالرغم من صداقتهما منذ الطفولة، ليصنع ظهورها حدثًا دراميًا قويًا، بالرغم من عدم الإشارة لها في التتر.

https://youtu.be/x_9iOrHBJOQ?t=1272

رياض الخولي

أما في مسلسل “الزيبق”، الذي أعلن صناعه في حلقته الأخيرة عن جزء ثانٍ له، ظهر رياض الخولي، في مشهد لا يتجاوز دقيقة، كرئيسًا لضابط المخابرات، شريف منير، الذي يرفع إليه المعلومات الهامة التي وردت إليه من عميلهم كريم عبد العزيز.

إيمي سمير غانم

لم تكن إيمي سمير غانم، ضيفة الشرف الوحيدة في أحداث مسلسل “في اللا لا لاند” بطولة شقيقتها دنيا سمير غانم، الذي شهد ظهور عدد من ضيوف الشرف كان آخرهم الفنان الكبير أحمد عبد العزيز، في الحلقة الـ28، إلا أن “غانم” اختتمت المسلسل بمشهدها مع أختها، على أنها كابتن الطائرة، العائدة بهم إلى مصر، والتي تعرفت عليها دنيا، واكتشفت أنها هي من كانت تقود الأخرى التي وقعت بهم، وتم إنقاذها، إلا أنها تركت قيادة الطائرة مرة أخرى، لينتهي المسلسل، بسقوطهم ثانية.

نبيل نور الدين

ظهر نبيل نور الدين في الحلقات الأخيرة من مسلسل “ظل الرئيس”، بعد غياب سنوات، عن الشاشة من 2014، ليكن هو التحول الدرامي في المسلسل، بعدما يكشف لياسر جلال “الضابط يحيى”، بطل المسلسل، خيانة من حوله، بإعطائه مستندات تكشف له العديد من الحقائق أهمها تورط عمه وحماه في كل ما حدث له.