شاهد.. محمود عبد العزيز يُقلد مصطفى محمود

نشرت القناة الرسمية لقناة “ماسبيرو زمان” عبر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” مجموعة حلقات من برنامج “يا تلفزيون يا”، الذي قدمه الفنان رمسيس، وهو البرنامج الذي عرضته القناة طوال شهر رمضان الماضي، ومن بين هذه الحلقات، حلقة حل خلالها الفنان محمود عبد العزيز.
 
 
قلّد خلال البرنامج طريقة تفاعل كل مخرج عمل معه، خلال تصوير الأفلام السينمائية، فهناك المخرج الهادي، والمنفعل، ومن يُبدي إعجابه بالمشهد على طريقته المميزة.
 
قام أيضا بالتعليق على بعض رسومات الكاريكاتير التي عرضها أمامه رمسيس خلال الحلقة، ثم قام “عبد العزيز” نفسه بتجربة رسم الكاريكاتير.
 
تحدث عن عمله في مجال “النحل” الذي حصل على ماجستير في تربيته خلال فترة دراسته بكلية الزراعة، وطلب منه رمسيس أن يشرح للجمهور بطريقة كوميدية، كيف يمكنهم التفريق بين العسل الأصلي والآخر المغشوش.
 
تقمص “عبد العزيز” شخصية الدكتور مصطفى محمود، خلال الشرح، وعلى طريقة برنامجه الشهير “العلم والإيمان”، وسط ضحك الفنان رمسيس.
 
يذكر أن رمسيس زخاري، مقدم البرنامج ولد في 10 سبتمبر 1946 وتوفى في  12 فبراير 2013)، وهو فنان تشكيلي ورسام كاريكاتير مصري، رسم الكاريكاتير في مجلة “روزاليوسف”، وفي مجلة “صباح الخير” كان يقدم برنامجه الشهير “يا تلفزيون يا” في التلفزيون المصري منذ 1984، ولمدة عشرون سنة.