أحمد عدلي مديراً لتحرير إعلام.أورج - E3lam.Com

تعلن إدارة موقع إعلام.أورج عن اسناد منصب مدير التحرير للزميل الصحفي أحمد عدلي وذلك بالتزامن مع بداية الشهر الرابع من عمر الموقع الذي انطلق نهاية نوفمبر من العام الماضي.

تخرج عدلي من كلية الإعلام جامعة القاهرة عام 2011 ، وتخصص في التحقيقات الصحفية والإستقصائية كما عمل محررا في أقسام الحوادث والقضاء والفن والميديا في العديد من الصحف المصرية والعربية .

من جانبه قال المحلل الإعلامي محمد عبد الرحمن مؤسس ورئيس تحرير موقع إعلام.أورج أن عدلي إضافة حقيقية للموقع الذي يحمل شعار “صوت الميديا في مصر” واعتبر عبد الرحمن مدير التحرير الجديد للموقع بمثابة نموذج معبر عن جيل واع وواعد من الصحفيين الشباب القادرين على تحمل المسئولية والذين يتسمون بالتطور المستمر وملاحقة مجريات السوق الصحفي محليا وإقليميا وتجديد المضامين بإستمرار بما يناسب قارئ عصر السوشيال ميديا.

وأكد عبد الرحمن أن الإشادات التى حظى بها الموقع في المائة يوم الأولى من انطلاقه ترمي بالمزيد من العبء على فريق العمل الذي يسعى جاهدا للتأكيد على إمكانية تقديم مضمون مختلف ومهني للقراء بأقل إمكانات ممكنة، لكن ذلك لا يمنع من وجود خطط تطوير سيتم الإعلان عنها لاحقا من أجل تدعيم النجاحات غير المتوقعة التي حققها الموقع المتخصص الأول من نوعه في هذا المجال.

إقرأ ايضا

وزير الثقافة بعد إقالته : الحجاب من مظاهر الجهل والتخلف

احمد موسي : الرئيس لديه لجان تقييم تجوب الشوارع

 عكاشة: السيسي سيسقط في 5 مايو 2015

 “خبر مضروب”.. بدعة أم رسالة   

 محافظ الإسكندرية وزوجته في أول ظهور تليفزيوني  

 خيري رمضان لمحلب: ملعوبة يا باشمهندس   

 11 طلة مميزة لنجوى كرم في “أرب جوت تالنت”  

 دعاء فاروق عن تغيير بوابات إسكندرية: سرقة.. نهب.. سفه 

 قناة التحرير ترد على بيان الأكاذيب

 عمرو الليثي: “كلمة ونصف” “تويتة” تناقش قضايا المجتمع   

 10 صور من تأبين فاتن حمامة في المركز الكاثوليكي   

 صافيناز وبوسي في مباراة سلة على “الحياة”   
تابعونا عبر تويتر من هنا
تابعونا عبر الفيس بوك من هنا