لم يحدث

بالصور.. تعرّف على ريهام بطلة إعلان “زي بتاع مُنى”

أمنية الغنام

“هي عايزة جهاز زي بتاع مُنى وخلاص، وهي مش فاهمة حاجة عن الجهاز أصلاً، لأن الستات بتحب تقلد سواء جارتها أو سلفتها أو صاحبتها.. هي شافت حاجة حلوة وعجبتها وعايزاها وخلاص”.

هذه هي فكرة إعلان “تكييف كاريير” كما وصفتها بطلته ريهام الشنواني لـ إعلام دوت أورج، الذي تواصل معها للتعرف عليها وعلى كواليس الإعلان الذي تم عرضه منذ بدء شهر رمضان الكريم، وحاز على صدى طيب لدى المشاهدين.

وفيما يلي أبرز تصريحات “ريهام” لـ إعلام دوت أورج.

1-  أعمل كمضيفة جوية منذ ٨ سنوات، بدأتها على الخطوط الإماراتية وحالياً في شركة مصر للطيران منذ حوالي ٣سنوات.

2-  بعد تخرجي من كلية تجارة إنجليزي بالأسكندرية دخلت معهد فنون مسرحية، ولكن لظروف خاصة لم أكمل دراستي به وتقدمت لاختبارات الممثلين في فرقة الفنان محمد صبحي وساعدني في ذلك أصدقائي، وبالفعل تم قبولي وعملت معه في برنامجه المذاع على قناة cbc”مفيش مشكلة خالص” وذلك بعد سنة ونصف من البروفات المستمرة في مدينته “مدينة سنبل”.

3-  مثّلت في بعض مسلسلات الـ”ست كوم” وقليل من الأفلام الروائية القصيرة وحصلت على جائزة في إحداها ، واشتركت كذلك في الحلقة الثانية من برنامج “حكاية كل بيت” على قناة dmc .

4-   إعلان تكييف كاريير هو أول إعلان أشارك فيه واستغرق تصويره يوم كامل، ولا أعرف تحديداً من الذي رشحني له.

5-   إسلام حسام هو كاتب سكريبت الإعلان، وهو مكتوب بشكل خفيف كوميدي عن الزوجة التي “تسحب” زوجها وتجبره على الشراء بالرغم من جهلها بطبيعة السلعة.

6-   الصورة في “البرواز” الذي أحمله شبهي صحيح، لكنها لشخصية حقيقية تلبس النظارة وتم تصويرها لغرض الإعلان فقط.

7-   المفاجأة هي بمعرفتي يوم التصوير أن الشخص الذي سيجسد دور زوجي في الإعلان هو زميلي “محمود” في مصر للطيران أيضاً ويعمل كمدير محطة، ولم نكن نعرف بعضنا من قبل.

8-   حرص المخرج على توجيهي في الإعلان بالتلقائية وعدم التمثيل وأن ملامح وجهي نفسها تعكس الإحساس الكوميدي، وهذه نصيحة كانت قد وجهت إليّ في إحدى ورش التمثيل باتباع مدرسة ماجد الكدواني في طريقة التعبير.

9-   لم أتوقع ردود الفعل “الجميلة” والإيجابية على الإعلان، وإن كان البعض لم يفهم فكرته إلا أنني سعيدة بهذه التجربة وعلى استعداد لتكرارها.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock