لم يحدث

8 تصريحات لبطلة “حلاوة الدنيا”.. أبرزها قرابتها لـ عبد الله غيث

هبة محمد علي

تفاجئ متابعو مسلسل “حلاوة الدنيا” الذى تقوم ببطولته الفنانة هند صبري وظافر العابدين، بظهور ياسمين غيث المتعافية من مرض سرطان الثدي، والتى قامت بدور”هبة” المريضة بنفس المرض ضمن أحداث العمل، حيث تمكّنت من خلال دورها؛ والذى أدته بكل صدق وطبيعية أن تلفت الأنظار إليها.

إعلام دوت أورج تحدث إلى ياسمين غيث، حيث كشفت عن كواليس اختيارها ومشاركتها في المسلسل، وكذلك علاقة القرابة التي تجمعها بالفنان حمدي غيث والفنان عبد الله غيث، وفيما يلى أبرز تصريحاتها.

 
1. عملي فى “حلاوة الدنيا” جاء صدفة، حيث كان منتج العمل يتابع منشوراتى على “فيس بوك”، والتى كنت أنشرها طيلة فترة مرضي عن طريقة محاربتي له.

2. لم أتلق فترة تدريب طويلة قبل التصوير، وصورت مشاهدي فى 3 شهور، ولا يزال لدى بعض المشاهد التى سأقوم بتصويرها الأيام المقبلة.

 

3. كواليس العمل أكثر من رائعة، و”الكيميا” التى ظهرت على الشاشة بينى وبين هند وظافر، هى انعكاس لما هو خلف الكاميرا من انسجام.

4. بطلات المسلسل “رجاء الجداوى،أنوشكا، حنان مطاوع” من أوائل المعجبات بدوري وبطريقتي فى التمثيل، وتشجعيهن لى أثناء التصوير أزال عني القلق.

5. لم يزعجنى كوّن الدور الذى أوديه على الشاشة يلمس حياتي الشخصية، بل على العكس، ساعدنى ذلك فى توصيل رسالتي التى كنت أرغب فى توصيلها لأكبر عدد من الناس، وليس المتابعين لى على “فيس بوك” فقط، بأن السرطان يمكن هزيمته لو توافرت الإرادة القوية لذلك.

 

6. عملت مدرسة لغة إنجليزية فى مدرسة دولية، ومصصمة أزياء، لكن منذ مداهمة السرطان لي في سبتمبر الماضي لم أتمكن من الاستمرار فى عملي.

7. أفكر جديًا فى احتراف التمثيل، وأحببت الوقوف أمام الكاميرا كثيرًا.

8. الفنانان القديران عبد الله غيث وحمدي غيث هما عما والدي، وهذه معلومة عرفتها “على كبر”، حيث كنت فى طفولتى أعتقد أنهم “أجدادى” حيث تربيت فى منزليهما، خاصة أن منزل جدى حمدي غيث كان بجوار منزلنا.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock