الفازلين هو السبب.. بطل إعلان "فريش" يرد على الانتقادات

هبة محمد على

أثارت الحملة الإعلانية لشركة فريش للأجهزة المنزلية والتى حملت شعار (لما تختاري اللي هيعيش معاكي في البيت اختاري صح) جدلا كبيرا على وسائل التواصل الاجتماعى، ولاسيما الإعلان الخاص بالتكيفات، والذي استيقظ فيه الزوج يتصبب عرقا، حيث لاقى الإعلان انتقادا كبيرا على الصفحة الرسمية للشركة على الفيس بوك من قبل الجمهور، لدرجة مطالبة بعضهم بوقف عرضه لما يثيره لديهم من اشمئزاز.

إعلام دوت أورج تحدثت إلى أحمد وفيق، بطل الإعلان، وفيما يلي أبرز تصريحاته..

1. أعمل في مجال الإعلانات منذ عام، صورت خلالها 14 إعلانا، أبرزهم حملة (بالإصلاح الجريء هنقصر الطريق).

2. كنت أعمل قبلها في مجال السياحة، لكنني تركته تماما لأتفرغ للإعلانات، وأشعر بالراحة تجاه هذا القرار.

3. عدد الإعلانات التي ستعرض لي خلال شهر رمضان 5، حيث قمت بأداء إعلان زيجو، وأوبر، ودايس، وحلاوة الرشيدي الميزان، بالإضافة إلى إعلان فريش.

4. بعض من المشاهدين أعجبوا بفكرة الإعلان والإسقاط على الزوج، لكنني تعرضت للانتقاد الشديد بسبب العرق الذي ظهر على جسدي في الإعلان، و أقرأ شتائمي على صفحة فريش بنفسي.

5. لم أرد على أي انتقاد وجه لي سوى بالشكر

6. الجمهور يعتقد أن ما ظهر على جسدي هو عرق حقيقي، لكنه كان عبارة عن خليط من الماء والفازلين الذي تم وضعه على جسدي حتى أبدو طبيعيا.

7. لو عاد بي الزمان سأقوم بدوري في الإعلان، لكن سأطلب من المخرج أن يزيل اللقطات التي ضايقت الناس.

8. أقرب الإعلانات التى صورتها إلى قلبي هو إعلان دايس، ورغم أنه لم يعرض بعد، حيث سنشاهده في الأيام المقبلة، إلا أنني قلق جدا لأني ظهرت في أجزاء منه عاري الصدر أيضا، وأخشى من تكرار الهجوم، لذا فكل أملي أن يأخذ المخرج اللقطات التي صورتها و أنا أضع الفوطة على جسدي.

https://www.youtube.com/watch?v=4POPmkMzWgk

شاهد الحلقة السابعة من المسلسل الرومانسي الكوميدي (الحب الحب)